اغلاق
اغلاق

4 شهداء في جنين: اختطاف جثتين على يد قوات المستعربين واعلان الاضراب اليوم!

WAZCAM, تم النشر 2021/08/16 8:37

أعلنت فصائل العمل الوطني في جنين الإضراب الشامل في المدينة ومخيمها حدادا على أرواح الشهداء فجر اليوم.

شهداء الفجر في جنين:

نور الدين عبد الاله محمد جرار (مواليد 2002) - جنين. امجد اياد عزمي حسينية (مواليد 2001) - مخيم جنين. رائد زياد عبد اللطيف ابو سيف (مواليد 2000) - جنين. صالح احمد محمود عمار (مواليد 2002) - مخيم جنين.

 

4  شهداء في جنين واختطاف جثتين على يد قوات المستعربين

 

قالت مصادر إعلامية عبرية ان قوة من وحدة المستعربين التابعة لحرس الحدود دخلت الى مخيم جنين لتنفيذ اعتقالات، و تم فتح النار على القوة، ورد المستعربين بإطلاق النار وقاموا (بتصفية) 4 فلسطينيين.

 

 

ثلاثة شهداء في جنين فجر اليوم بعد اقتحام إسرائيلي واشتباكات مسلحة

استشهد ثلاثة شبان، فجر اليوم الاثنين، عقب اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية. وأفادت مصادر محلية، أن الشهداء هم: صالح العمار، ورائد أبو سيف، ونور جرار، وأنهم استشهدوا في أقل من ساعة في اعقاب اقتحام واسع لقوات الاحتلال للمدينة والمخيم.

وقالت مصادر محلية ان اشتباكات واسعة اندلعت بين مقاومين وجنود الاحتلال تخللها أصوات انفجارات كبيرة وإطلاق نار متبادل ومواجهات شتى، في حين أطلقت الوحدات الخاصة لجيش الاحتلال النار على الشبان بقصد القتل.

وافيد أن الاشتباك المسلح وقع بعد اقتحام قوات جيش الاحتلال للمخيم واعتقال الأسير المحرر محمد أبو زينة. وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اختطفت شابين جريحين خلال المواجهات، فيما اعتقلت ثلاثة آخرين قبل انسحابها من المدينة والمخيم.

heightقد يهمك ايضا