اغلاق
اغلاق

رصد 63 إصابة جديدة بكورونا في شرقي القدس

WAZCAM, تم النشر 2021/08/14 12:02

أفاد الدكتور علي الجبريني المسؤول عن لجنة كورونا في شرقي القدس، أن شرقي المدينة شهد في الأيام الأخيرة ارتفاعا محلوظا بالإصابات، حيث تم تسجيل (63) إصابة جديدة، موزعة كالتالي: الاربعاء (22)، الخميس (21) ، والجمعة (20)، مقابل تسجيل (14) حالة شفاء ، ليرتفع اجمالي الاصابات النشطة الى (183) إصابة نشطة.

وحتى نحافظ على حياة كبار السن، فقد تم توفير الجرعة الثالثة لكل من هم فوق (50 عاما)، ولكي نعود إلى مدارسنا بعد عدة أسابيع نشجع تطعيم الفئات السنية بين 12 حتى 16 عامًا.

وجاء في بيان صادر عن وحدة مكافحة الكورونا في شرقي القدس: "يسرنا أن نعلن عن إفتاح محطة تطعيم في مدرسة صور باهر، يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين، (16-17)-8-2021, وذلك بالتنسيق ما بين وزارة الصحة وقسم المعارف العربية والبلدية، تشجيعا لحملة نتطعم ونعود إلى مدارسنا".

وأكد الطبيب المقدسي على ضرورة التمسك بالتوصيات الصحية، من حيث إرتداء الكمامة في الاماكن المغلقة، التباعد الاجتماعي، النظافة الشخصية، والاقبال على اللقاح والالتزام بالحجر الصحي.

ونصح الجبريني المواطنين في المدينة إلى الامتناع قدر الإمكان عن السفر إلى الخارج في ظل الانتشار الكبير والمثير للقلق للطفرات الجديدة من الفيروس، وخصوصا الدلتا الهندية التي تجتاح العالم بوتيرة مرتفعة.

وختم الطبيب المقدسي بالدعوة إلى التفاؤل لا التساهل، والتوكل على الله  لا التواكل، ففيروس كورونا وباء عالمي يحتاج منا  التوحد في مواجهته، متمنيا السلامة للجميع.

 

heightقد يهمك ايضا