اغلاق
اغلاق

اجواء مهنية رائعة بالتدريب الافتتاحي لفريق شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة

WAZCAM, تم النشر 2021/08/11 14:35

اجواء مهنية رائعة بالتدريب الافتتاحي

لفريق شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة

 

انطلقت الأسبوع الماضي تدريبات فريق شبيبة  مكابي بلدي يافة الناصرة بقيادة مدرب فريق الشبيبة ايمن خطيب ,الذي يشارك هذا الموسم في دوري الدرجة القطرية – المنطقة الشمالية  لفرق الشبيبة في البلاد . وقد سادت أجواء مهنية رائعة خلال التدريب الافتتاحي الذي شارك به عدد كبير من لاعبي الفريق وقد حضر التدريب,اعذاء جمعية اولمبيك,الطاقم المهني للفريق ,مجموعة من الأهالي  ورئيس الجمعية السيد نبيل خطيب الذي القى كلمة افتتاحية حث فيها اللاعبين على الاجتهاد والتالق وصرح ان إدارة الجمعية والفريق ستعملان على توفير جميع عوامل ولوازم النجاح ومنها توفير مدرب لياقة بدنية,مدرب حراس مرمى , مدير مهني يعمل طبقا لخطة مهنية مدروسة , برامج اجتماعية من شانها تعزيز العلاقات الاجتماعية والاخوية بين اللاعبين هذا بالإضافة الى إقامة مجموعة من المحاضرات لللاعبين والأهالي بمواضيع مختلفة وهامة جدا في مسيرة لاعب كرة القدم . 

مدرب الفريق ايمن خطيب اكد: أطلب واتوقع من لاعب ان يبذل قصارى جهده في كل تدريب وفي كل مباراة وان يضع هدف واضح ومحدد بان يكون لاعب فعال ومتالق في أدائه الامر الذي سيساعده في تطوي قدراته وانخراطه مستقبلا في فرق كبار باعلى الدرجات . 

كما أضاف المدرب ايمن خطيب وقال: باب الانضمام للفريق مفتوحا امام كل لاعب يرغب بتطوير قدراته وبالحصول على المعاملة الحسنة والمهنية في العمل ونحن نعد كل من ينضم الينا ان نساعده مستقبلا في الانخراط باهم الفرق في الكبار اذا سمحت قدراته بهذا الامر . 

في نهاية التدريب اعدت الإدارة وجبة طعام صحية  ساندويش طعام من الطحين الصافي , تشكيلة فواكه وقنينة مياه معدنية خاصة بكل لاعب . 

من المخطط ان يجري الفريق الأسبوع القادم تدريب كرة قدم على شاطئ البحر في مدينة حيفا يشمل تدريب لياقة بدنية ودوري كرة قدم شاطئ وكرة طائرة شاطئ , هذا بالإضافة برنامج اخر سيقام قريبا عبارة عن تدريب لياقة بدنية وسباحة في مركز الرياضة والسباحة الحربجي في مدينة الناصرة .للاضمام يمكنكم التواصل مع المدرب ايمن خطيب على هاتف  0524839042

heightقد يهمك ايضا