اغلاق
اغلاق

نفتالي بينت- العنف في المجتمع العربي ازداد نتيجة سنوات من الإهمال

WAZCAM, تم النشر 2021/08/11 14:22

تعهد رئيس الوزراء نفتالي بينت بأن لا تألو حكومته جهدًا في مكافحة العنف في المجتمع العربي. واكد انها لن تتراخى عن ذلك الى ان تتم إعادة الأمن الى الشارع العربي.

 

وقال بينيت إن الشرطة تستكمل اليوم حملة "سيف" في أكثر من 200 منطقة عربية في جميع أنحاء البلاد لضبط أسلحة غير قانونية ومحاربة العنف. وأشار إلى أن رجال الشرطة داهموا مئات الأماكن في وقت واحد بنجاح كبير وهذه هي البداية فقط.

 

وأوضح أن العنف تصاعد في المجتمع العربي بصورة خطيرة نتيجة سنوات من الإهمال مؤكدا أن الحكومة مصممة على محاربة هذه الآفة بعزم وتصميم وبكل قوتها.

 

انطلاق الخطة  للتعامل مع افة الجريمة والعنف

واطلقت اليوم الخطة للتعامل مع افة الجريمة والعنف في المدن والقرى العربية. ولهذا الغرض قام بينت ووزير الامن الداخلي عومير بار ليف ومفتش الشرطة العام الجنرال يعكوف شبتاي بتدشين قسم "سيف" المخصص لذلك في مقر الشرطة في كريات آتا.

 

حكروش: المجتمع العربي ليس بعنيف بل يعاني العنف

 

وكان رئيس هذا القسم الميجر جنرال جمال حكروش في حديث إذاعي قبل ظهر اليوم ان المجتمع العربي ليس بعنيف بل يعاني العنف .وأشار الى ان ما نسبته اثنان ونصف بالمائة فقط من أبناء هذا المجتمع يمارسون العنف. واتهم هؤلاء بالإساءة الى الامن الشخصي لكل مواطن عربي والى حضارة هذا المجتمع ككل .

واقر الميجر جنرال حكروش بان الشرطة ضعيفة في الشارع العربي فيما ان الخارجين عن القانون هم الأقوياء فيه مؤكدا ان الشرطة معنية بان تكون المعادلة عكسية

 

heightقد يهمك ايضا