اغلاق
اغلاق

غسيل سيارة بسوى ملايين

WAZCAM, تم النشر 2021/07/29 12:12

غسيل سيارة بسوى ملايين


شاب أعزب من منطقة هكريوت، فاز بالجائزة الثانية في الدابيل لو
تو، بقيمة 4.5 مليون شيكل، في سحب يوم السبت 24.7.21 

وصل الفائز برفقة والدته، يوم الأحد، إلى بيت مفعال هبايس. الفائز اعتاد على تعبئة استمارة مرة واحدة على الأقل في كل شهر، ويقول: توجهت لغسل سيارتي يوم الجمعة، وأردت تمرير بعض الوقت، وكان في المكان كشك مبيعات لمفعال هبايس، فقررت تعبئة استمارتي الثابتة".

يذكر أن الفائز يعمل اليوم في مجال خدمة الزبائن، بعد اضطراره لإجراء تغيير مهني بسبب أزمة الكورونا، لتوفير مصدر للرزق، ويتحدث عن فوزه ويقول: "استيقظت في صباح يوم الأحد مع دافع غريب لفحص الاستمارة، وأردت إجراء مسح للاستمارة في تطبيق مفعال هبايس، وفجأة تلقيت على الشاشة رسالة تفيد بفوزي بالجائزة بقيمة 4.5 مليون شيكل. لم أصدق في البداية وقمت بمسح الاستمارة 3 مرات، وبعدها قمت بفحص الأرقام في موقع مفعال هبايس، وعندها أيقنت بأنني فعلا الفائز بالجائزة الثانية. أرسلت لوالدتي تصويرا للشاشة، ولم تستوعب في البداية الأمر".

ويضيف: "في الطريق إلى مفعال هبايس تحدثت مع والدتي عن مبلغ الجائزة وفكرنا ماذا سنفعل به، واتفقنا على تقديم مساعدتي من أجل تسديد المشكنتا، وكذلك هذه فرصة لتجديد سيارتي التي لم أكن لأفوز بالجائزة لو لم أتوجه لغسلها. لن أنفق المال بجنون وسأحفظه للمستقبل.
لا أنوي حاليا ترك مكان عملي، وما سأقوم به هو تقليل ضغط العمل، والعمل بعدد ورديات أقل. انتهت الأيام التي كنت أعمل فيها بورديتين متتاليتين". 

يذكر أن الفائز ينوي السفر إلى اليابان مع عائلته المقربة، وتحقيق حلمه الذي كان يتلاشى مؤخرا، ويخطط للسفر مع مرشد خاص يرافقهم طيلة رحلتهم إلى بلاد الشمس.

heightقد يهمك ايضا