اغلاق
اغلاق

لأول مرة في البلاد: اختبارات تجريبية لسيارات تسلا

WAZCAM, تم النشر 2021/07/27 16:17

لأول مرة في البلاد: اختبارات تجريبية لسيارات تسلا 

من الآن فصاعدًا، يمكن أخذ تيسلا في جولة لتقرر ما إذا كنت تريد شراء احدى مركباتها.. او على الأقل ستتمكن من اخذ سيلفي من نوع اخر..  

منذ أن بدأت تسويقها في إسرائيل في وقت سابق من هذا العام، تمتعت تسلا بمبيعات وطلب مفاجئ، حيث قام آلاف الإسرائيليين باستلام السيارة الكهربائية وآلاف آخرين ينتظرون وصول الشحنات في الأشهر المقبلة. والمثير للدهشة بشكل خاص هو أن العديد من هذه المشتريات تمت دون أن يقود المشترون السيارة ولو لثانية واحدة.: من الآن فصاعدًا، تسمح تيسلا للجميع بتجربة القيادة على الطرق الإسرائيلية ثم اتخاذ قرار الشراء.

30 دقيقة في تيسلا موديل 3 

وفقًا لموقع تيسلا اسرائيل، سيتم إجراء اختبار القيادة على الطراز 3 - على الرغم من أن الشركة لم تحدد الإصدار الذي سيكون بإمكان الزبائن اجراء الاختبار عليها مع العلم ان الطراز 3 يتضمن اصدار SR وأصدر LR سيستمر اختبار القيادة حوالي 30 دقيقة ويقتصر على السائقين الذين تبلغ أعمارهم 24 عامًا وأكثر.

توضح الشركة أنه على الرغم من أنه من الممكن إجراء اختبار قيادة دون ترتيب مسبق - ببساطة عن طريق الوصول فعليًا إلى المتجر المؤقت في مركز التسوق في رمات أفيف - فمن المستحسن تحديد موعد مسبقًا على النموذج الموجود على الموقع الإلكتروني. ليس من الواضح ما إذا كانت الرحلات التجريبية ستتم أيضًا من مركز خدمة الشركة في بتح تكفا.

في الوقت الحالي، لا تلتزم الشركة بجدول زمني، وللأسف لا يمكن تحديد تاريخ ووقت على الإنترنت. بدلاً من ذلك، يجب عليك ترك التفاصيل وانتظار مستشار تيسلا، ممثل الخدمة والمبيعات بالشركة، الذي سيتصل بك وينسق الرحلة.

منذ الإطلاق التجريبي في إسرائيل، تمتعت الشركة بطلب غير مسبوق في عالم السيارات - بالتأكيد على شركة تصنيع سيارات جديدة في الدولة، في فئة جديدة تمامًا، لم تستثمر فلسا واحدا في التسويق. في يونيو الماضي، تم تسليم حوالي 1900 سيارة تسلا في إسرائيل، مما أدى إلى احتلال الطراز 3 للمركز الثاني في قائمة أكثر عشرة موديلات سيارات شعبية (كهربائية وبنزين)، مع وجود سيارة تويوتا كورولا صغيرة فقط في المقدمة.

heightقد يهمك ايضا