اغلاق
اغلاق

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستشفى الناصرية في العراق الى

WAZCAM, تم النشر 2021/07/13 11:15

أعلنت دائرة صحة ذي قار العراقية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة حريق مستشفى الحسين المخصص لمصابي كورونا، جنوب العراق، إلى 78 قتيلا و50 مصابا.

 

 

ووفقا لوكالة الأنباء العراقية فقد عقد مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، اجتماعاً طارئاً مع عدد من الوزراء والقيادات الأمنية، للوقوف على تداعيات حريق مستشفى الإمام الحسين في الناصرية.

 

 

 

 

 63 ضحية: حصيلة انفجار اسطوانة اكسجين في مستشفى بالعراق!

انفجار أسطوانة الأوكسجين في مركز العزل الذي شيد لاستقبال المصابين بفيروس كورونا ادى الى حريق هائل في مستشفى الحسين في الناصرية

أعلن التلفزيون العراقي الرسمي صباح اليوم الثلاثاء أن حصيلة ضحايا الحريق الهائل في مستشفى الحسين في الناصرية ارتفعت إلى 63 قتيلا، جراء انفجار أسطوانة غاز الأوكسجين في مركز العزل الذي شيد لاستقبال المصابين بفيروس كورونا. ونسب تلفزيون العراقية الرسمي إلى المتحدث باسم دائرة صحة محافظة ذي قار الدكتور عمار بشار قوله إن حصيلة الضحايا ارتفعت إلى 63.

وذكرت مصادر طبية أن عدد المصابين بحالات الاختناق والجرحى وصل إلى 100، حالة عدد منهم حرجة.

وأعلنت دائرة صحة ذي قار حالة الطوارئ في المحافظة واستنفار كل الإمكانيات المتاحة لمواجهة آثار الحريق الذي اندلع الليلة الماضية على مساحة 600 متر مربع ويضم 20 غرفة عزل للمصابين بفيروس كورونا.

heightقد يهمك ايضا