اغلاق
اغلاق

ميسي يكسر عقدته مع منتخبه: الارجنتين تفوز بكوبا أمريكا

WAZCAM, تم النشر 2021/07/11 5:45

ميسي يتوج كأفضل لاعب في البطولة وهداف كوبا أمريكا 2021

منح هدف أنجيل دي ماريا منتخب الارجنتين الفوز 0-1 على البرازيل في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو في البرازيل، ليحتفل كابتن الارجنتين ليو ميسي "البرغوث" بالفوز مع زملائه لأول مرة مع زملائه في المنتخب بلقب دولي، وبعد 28 عاما، من عدم فوز الارجنتين بهذا اللقب.

ونتظر ليو ميسي هذه اللحظة منذ 16 عامًا، الذي يعتبره الكثيرون أنه الأعظم في كل العصور، ليتمكن من الاعتزال بعد عدة أعوام وفي جعبته بطولة هامة حققها لبلاده في زي المنتخب.

وجاء هدف أنجيل دي ماريا في الدقيقة 23 ليعطي الأرجنتين الفوز بكوبا أمريكا، ولتستمر البرازيل بالضغط على المرمى الارجنتيني، لتضيع بعض الفرص بفضل يقظة حارس المرمى الارجنتيني الذي انقذ مرماه من عدة ضربات.

 

واحتفل ميسي بالإضافة الى فوز منتخبه بالبطولة بلقب افضل لاعب في كوبا أمريكا، بلقبين شخصيين: حيث تُوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة نظراً لدوره القيادي والفني مع راقصي التانجو خلال مشوارهم الرائع بالبطولة، وذلك بأهدافه التي سجلها بنفسه أو صنعها لزملائه.

كما تُوج ميسي أيضاً بجائزة هداف البطولة وذلك بعد تسجيله أربعة أهداف في مُباريات البطولة التي وصلت لسبعة مُباريات، بواقع أربع مُباريات في دور المجموعات، ومُباراة في كل من دور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.

وبشكلٍ إجمالي، فقد نجح ميسي في تسجيل أربعة أهداف وصنع ستة أهداف لزملائه، وكان لتلك الأهداف تأثير مُباشر على مسيرة الأرجنتين المُميزة بالبطولة.

heightقد يهمك ايضا