اغلاق
اغلاق

شرائح اللحم النباتية من ألف فارمز تنجح بجذب 105 ملايين دولار

WAZCAM, تم النشر 2021/07/07 19:13

شرائح اللحم النباتية من ألف فارمز تنجح بجذب 105 ملايين دولار

 

أعلنت شركة "ألف فارمز" الإسرائيلية الناشئة، التي تعمل على تطوير لحوم نباتية، يمكن تقديمها على شكل شريحة لحم، مكونة من مواد نباتية دون الإضرار بأي حيوان، اليوم (الأربعاء) عن استكمال الجولة الثانية من حملتها لجذب الاستثمارات المالية، بجمع 105 ملايين دولار. 

وقاد الجولة الحالية L. Catterton، وهو صندوق استثماري يركز على المنتجات الاستهلاكية، و DisruptAD. وانضم إليهم أيضًا Skyviews Life Science و Thai Union و BRF و CJ CheilJedang بالإضافة الى المستثمرين الحاليين بما في ذلك مجموعة شتراوس Strauss Group - و Peregrine Ventures.

وطورت "ألف فارمز" طريقة لصنع شرائح اللحم تعتمد على خلايا لحم البقر التي تتشابه في مذاقها وبنيتها، دون التسبب في أي معاناة أو ضرر للحيوان. حيث لا تعتمد تقنية الشركة على الهندسة الوراثية، بل على عملية طبيعية لتجديد وبناء أنسجة العضلات في خلايا الأبقار. حيث وجدت الشركة طريقة لعزل الخلايا المسؤولة عن هذه العملية، والتي تنمو في بيئة خارجية خارج الحيوان، وتركب هذه الأنسجة من جميع المكونات التي تحتاجها شريحة لحم نموذجية من الدهون والعضلات وغيرها من المركبات الاساسية.

تأتي حملو الاستثمارات الضخمة اليوم في مجال تكنولوجيا الغذاء - foodtech بعد إتمام الحملة السابقة في العام 2019، والتي جمعت 11.65 مليون دولار "فقط". وتستخدم شركة Aleph Farms أموال الاستثمارات لتعزيز عمليات تسويق شرائح اللحم النباتية التي تنتجها، وتعريف المستهلكين وشبكات التسويق على هذه المنتوجات، إلى جانب تطوير منتوجات جديدة. 

وتهدف الشركة إلى تسريع عملية الإنتاج و تعزيز التوسع والانتشار العالمي وإطلاق خطوط إنتاج جديدة في عام 2022.

يذكر ان شركة Aleph Farms تأسست في العام 2017 على يد ديدييه طوفيا والبروفيسور شولاميت ليفنبرغ.

heightقد يهمك ايضا