اغلاق
اغلاق

زهير عباس يستبدل نبيل أبو نصار في رئاسة نادي الليونز

WAZCAM, تم النشر 2021/07/07 17:59

بعد عامين من الخدمة

 زهير عباس يستبدل نبيل أبو نصار في رئاسة نادي الليونز

احتفل يوم الاثنين في قاعة فندق "رمادا" الناصرة، بتبادل الرئاسة في نادي ليونز الناصرة، حيث تسلم الرئيس الجديد زهير عباس مهام منصبه خلفاً لسابقه نبيل أبو نصار الذي بقي في المنصب لمدة سنتين على التوالي نظراً لظروف الاغلاق وبسبب تقييدات جائحة "كورونا".

وجرى الاحتفال بحضور سليم غميض نيابة عن رئيس بلدية الناصرة علي سلام، وحضر أيضا رئيس نادي الليونز القطري داڤيد لنر، وعصام راشد رئيس نادي الروتاري الناصرة وعدد من المدعوين.

وكما جرت العادة فقد تم خلال الحفل التبرع لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية منها جمعية "حياة" لرعاية الايتام، وتم تكريم الطبيب الشاب نائب مدير المستشفى الإنجليزي أمير عليمي، وذلك تقديرا وعرفانا من النادي على عمله المخلص والفعّال في مكافحة وباء "كورونا" ليس فقط من خلال عمله كمدير لقسم الكورونا وانما لدوره كمرشد توعوي بارز، مهني ومتمكن في غالبية وسائل الاعلام الهامة في البلاد. 

هذا وتم اختيار المستشارة التربوية سريدة منصور اسعد للقب "شخصية العام" تقديرا وعرفانا من قبل النادي لعملها التطوعي المتشعب في عدة جمعيات ومؤسسات منها جمعية نساء ضد العنف، جمعية مريم، المنارة، المجلس الرعوي لخدمة الكنيسة مرافقة عائلات في ضائقة ومد يد العون للمحتاجين.

وتم تكريم كافة الطواقم الطبية، الإدارات والعاملين في جميع مستشفيات الناصرة على ما قدموه من خدمة وعطاء لسكان منطقة الناصرة.

وكما هو متبع قام الرئيسان المنتهية ولايتهما نبيل وسوريا أبو نصار بعرض صور من نشاطات وفعاليات السنتين الأخيرتين وتقديم تلخيص لفترة الرئاسة التي طالت بشكل استثنائي لسنتين بسبب جائحة كورونا، وتم تسليط الضوء على الإنجازات التي تم تحقيقها وعلى رأسها جمع تبرعات وتقديمها للمساهمة بشراء جهاز الكشف عن الصدمة الدماغية للمستشفى الإنجليزي في الناصرة.

ثم ألقى الرئيس الجديد خطابه وتحدث عن مخططاته المستقبلية وعن رؤيته للسنه القادمة مع مباشرة مهامه.

وفي نهاية الأمسية تم إجراء طقس تبادل الرئاسة بقيادة عضو النادي المخضرم أسامة عليمي وتم تكريم عدد من الأعضاء والعضوات تقديرا للخدمة والنشاط غير المشروط خلال العامين الماضيين.

 وقد تولى إدارة الحفل بلباقة ومهنية عضو الليونز المخضرم مروان زيبق (أبو الأمين) وحضر الاحتفال غالبية أعضاء نوادي ليونز الناصرة.

heightقد يهمك ايضا