اغلاق
اغلاق

اول لقاء رسمي بين اتحاد ارباب الصناعة ووزارة التكنولوجيا المتقدمة في الامارات

WAZCAM, تم النشر 2021/06/28 14:26

اول لقاء رسمي بين اتحاد ارباب الصناعة ووزارة التكنولوجيا المتقدمة في الامارات

التقى رئيس اتحاد ارباب الصناعة الاسرائيلي الدكتور رون تومر، الذي يترأس وفدًا من رجال الأعمال في زيارة للعاصمة الإماراتية أبوظبي، مع وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات، عمر أحمد صوينع السويدي، فيما يعد أول اجتماع عمل رسمي بين مسؤولين رسمي من اسرائيل وممثلي حكومة أبوظبي، كما وشارك في الاجتماع ماريان كوهين رئيس اتحاد صناعة الهايتك في إسرائيل.

ويعكس الاجتماع استعداد الطرفين لتطوير إمكانات التجارة بين البلدين، وتهيئة الظروف لتنفيذ التوقعات العالية من خلال توظيف المراحل والقدرات المختلفة للمكاتب والهيئات الرسمية لتأسيس وتطويرها أسس التعاون المشترك، ل

وأوضح السويدي أن البلدين لديهما عقلية متشابهة ورؤية مشتركة لتطوير مجالات التعاون المشترك في البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي. ودعا السويدي الشركات الإسرائيلية للمشاركة في الأحداث والمعارض الدولية التي تقام في الامارات، مثل معرض الهواء الدولي وأكبر معرض دولي للطاقة في العالم.

دعا رئيس اتحاد ارباب الصناعة رون تومر، الفريق الاماراتي لزيارة إسرائيل وتعزيز دور رجال الأعمال في قيادة المرحلة القادمة لتعزيز الإنتاج المشترك والشراكة، التي ستؤدي إلى ازدهار صناعات هامة ووظائف وروابط قوية ودائمة.

وعبر ماريان كوهين رئيس قطاع الهايتك، عن أمله في أن يكون الجسر بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة جسرًا إلى الشرق الأوسط بأكمله يجعله مكانًا أفضل بكثير للعيش فيه، بالنسبة لنا ولأبنائنا. وقال ان اتحاد ارباب الصناعة وقطاع الهايتك سيعمل على تعزيز التعاون الذي سيعود بالفائدة على الطرفين.

heightقد يهمك ايضا