اغلاق
اغلاق

مدرسة عيلوط الاعدادية تتميز في مخيماتها الصيفية"مخيم اقرأ"

WAZCAM, تم النشر 2021/06/27 15:56

 

مدرسة عيلوط الاعداديّة  ، المدرسة الجميلة  بورودها وأزهارها وجمالها وطلابها ومعلميها ومعلماتها تستمر في مخيمها الصيفي الاول من نوعه والمميز بفعّالياته : طابور صباحيّ ثريّ بفقراته – تلاوات قرآن ، قصائد شعر، خطابة ، كشافة  رياضة....

وبفضل الله تستقبل المدرسة الاعداديّة  طلابها كّل يوم بحفاوة  ، والذين تمّ تقسيمهم لمجموعات عمل وورشات تعليميّة وتربويّة مختلفة. حيث يعمل طاقم الرياضيات بإدارة المعلمة ريم والمعلمات :  ياسمين ، احلام ، اسراء ،بإثراء الطالب  بالمواد الحسابيّة وتقوم معلمات العلوم بإبداعات علميّة وأبحاث وتجارب مميزة . المعلمة رزان تستمرّ في فنّ التجارب العلميّة والمعلمة دعاء تثري  الطلاب بالموادّ الكيميائيّة  والمعلمة رانية تتميّز بالسحر البيولوجيّ والفيزياء  . أما طاقم اللغة العبريّة مع المهندس وجيه بداح والمعلمات  فريال ، نوال والنائب كنعان عبد الهادي يعمل على تحويل اللغة العبريّة لّلغة المدرسة المميّزة بنصوصها وخطاباتها وكلماتها الساحرة . ولطاقم اللغة الانجليزية قصة وكتاب حيث جعلوا من هذه اللغة برنامجا حافلا ، فالمعلمة لمياء تعمل على فنّ القراءة والمعلمة  شهناز تفي الطلاب بالسماعيّة الانجليزيّة والمعلمة هيفاء تجعل من الكلمات قاموسا لطلابها بآلاءها ورباها ، ولطاقم اللغة العربية تاريخ حافل بالعطاء فشيخها مصطفى يسطّر تاريخا بالخطوط العربيّة وللدكتور صالح يُسجّل رسمها بقواعدها ولهايل الفضل في تسهيل نصوصها وخطاباتها ولكوثر الفضل في كتابة انشاءها المميّز ولطاقم الفعاليات اللامنهجيّة المميز والوحيد في جعل المخيّم اسطورة من العمل ، والذي يجذب أعداد كبيرة من الطلاب فان عدد طلاب المدرسة الاعدادية المشارك في مخيم التعليم الصيفي هو الاكبر في الدولة . وفي كل يوم يبهر المربي سعيد عبود طلابه بالفعاليّات الرياضيّة والكشفية المميّزة وبتنشيط الطلاب بتمارين رياضية ،حيث لاقت رواجا وتفاعلا كبيرا مع المربية القديرة ندين غنايم والتي نجعل من اجواء المخيّم اجواء فرح ومتعة للطلاب والمعلمين المشاركين في كل يوم والفرح يزيد عندما نرى انه في كل يوم هناك تزايد في عدد الطلاب المشاركين في الأجواء الفرحة التي يصنعها المربي محمود عباس والمشجع للمشاركة اليومية عبر وسائل التواصل والبث المستمر للعمل العلميّ والتربويّ وترتيبها وجبات الفطور والغذاء اليومية المقدمة من رجال الاعمال ادام الله عزهم في عيلوط وهذا امر نادر في المخيمات الصيفية ولكن كرم اهل عيلوط لا يوصف .

مدير المدرسة الاعدادية المربي توفيق يحيى سليمان ابدى رضاه التام عن الاجواء العلمية والايجابية لان المدرسة تربة خصبة للثقيف وتربية الابناء والطلاب وتطوير القدرات العلمية والتربوية ويعود ذلك لترابط الاسرة العلمية في مدرسة عيلوط الاعدادية وقد شكر الطاقم المميز والذي يعمل من خلف وامام المعلمين بجهود طاقم العاملين والعاملات والحارس دون استثناء ، وطاقم المجلس المحلي ممثلا برئيسه ابو عاهد ورجال الاعمال في عيلوط اصحابا المقامات العالية والاباء والامهات على التربية النادرة في مجتمعنا ومفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين والمرشدين والمرشدات على توفير الاطر والبرامج العلميّة .

اسبوع مميز وناجح قد مضى واسبوع اخر من العطاء في مخيم التميز والابداع

 

 

heightقد يهمك ايضا