اغلاق
اغلاق

انهيار منظومة اختبارات الكورونا في مطار بن غوريون!

WAZCAM, تم النشر 2021/06/19 9:39

انهار نظام اختبارات في مطار بن غوريون، وتكدست طوابير ضخمة بدأت فور خروج المسافرين من نقطة الجمارك، ما أدى الى اتخاذ قرر استثنائي امس الجمعة، بتسريح العديد من الركاب الملقحين إلى منازلهم، دون الخضوع لفحص كورونا.

وذكرت وزارة الصحة أنه بسبب وصول العديد من الرحلات الجوية في نفس الوقت، تراكمت طوابير ضخمة في مطار بن غوريون بكثافة عالية. وبالتشاور بين إدارة وزارة الصحة وإدارة مطار بن غوريون، تقرر إعفاء الركاب الملقحين في البلاد، الذين عادوا فقط من البلدان التي لم يتم تعريفها على أنها عالية الخطورة. وتم استدعاء أطقم إضافية لفتح المزيد من المحطات.

ويعتبر هذا الفشل الذي واجه بداية العمل هذا الأسبوع لشركة فيمي بريميوم انذارامام المرحلة القادمة التي ستشهد زيادة في عدد المسافرين. بعدان قامت وزارة الصحة بانهاء عمل شركة أوميغا في تشغيل نظام اختبار كورونا لركاب الهبوط. وافيد انه خلال الفترة التي كانت تعمل فيها شركة أوميغا في مطار بن غوريون، لم يحدث ان تكدست طوابير طويلة على الإطلاق، واستمر نشاطها في المطار دون وقوع حوادث.

لذلك يجب على وزارة الصحة مراجعة قرارها بعد الفشل الذي حدث امس، حيث لم تتمكن شركية فيمي من الاستعداد بشكل صحيح وتجنيد العدد المطلوب من المعدات والموظفين، على الرغم من معرفتها بعدد الطائرات الوافدة الى البلاد مسبقًا!

heightقد يهمك ايضا