اغلاق
اغلاق

مصرع 39 عربيا بحوادث الطرق منذ بداية 2021

WAZCAM, تم النشر 2021/06/14 10:49

منذ بداية عام 2021, لقي 157 شخصًا مصرعهم في حوادث طرق, 39 منهم من المجتمع العربي, خمسة منهم قتلوا الأسبوع الماضي. وفي نفس الفترة من العام الماضي لقي 43 شخصا مصرعهم من المجتمع العربي في هذه المرحلة.

مقتل خمسة أشخاص في الأسبوع الماضي

في الأسبوع الماضي 6-12 حزيران/يونيو, لقي خمسة أشخاص مصرعهم من المجتمع العربي في حوادث طرق – فيما يلي قصة بعضهم:

10 حزيران / يونيو - مقتل إثنين من راكبي الدراجات النارية في العشرينيات من العمر في اصطدام بسيارة جيب قرب كفر قرع.

10 يونيو - لقيت أم وابنها مصرعهما في حادث اصطدام بسيارة أخرى بالقرب من جفعات زئيف. الأم في الخمسينيات من عمرها وابنها في العشرينات من عمره.

12 حزيران/يونيو - مقتل فتى في سن العاشرة من عمره في انقلاب السيارة التي كان يقودها على الطريق 40.

منذ بداية عام 2021 قُتل 157 شخصًا من جميع أفراد المجتمع الإسرائيلي في حوادث طرق, مقارنة بـ 122شخصاً قتلوا في نفس الفترة من العام الماضي - بزيادة بلغت 29٪. من بين هؤلاء, قتل 45 شخصاً في حوادث المركبات الثقيلة, و 47 شخصاً من راكبي الدراجات النارية والدراجات البخارية, و- 11 شخصاً من راكبي الدراجات وسكوتر الكهربائية, و 43 شخصاً من المشاة, و- 29 شخصاً من السائقين الشباب.

جمعية أور ياروك: "يبدو أن عام 2021 هو عامٌ دمويٌ على الطرق مع بيانات قد تعيدنا عشر سنوات إلى الوراء 400 قتيل. كما أن هناك زيادة مقلقة في عدد القتلى لدى المجتمع العربي مقارنة بالاتجاه التنازلي الذي حدث على مدار العام. نحن في حالة طوارئ وسيتعين على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية للسلامة على الطرق, وإضافة دوريات الشرطة على الطرق, زيادة الإنفاذ المستهدف والفعال, ومعالجة البنية التحتية في المجتمع العربي وبشكل عام, وزيادة الوعي بالمخاطر على الطرق. فقط من خلال عملية شاملة ومتكاملة سنكون قادرين على تقليل عدد الحوادث والخسائر وإنقاذ الضحية القادمة ".

 

heightقد يهمك ايضا