اغلاق
اغلاق

تتويج مشروع القارئ الصغير " في يافة الناصرة

WAZCAM, تم النشر 2021/06/12 22:07

تتويج مشروع القارئ الصغير " في يافة الناصرة

تم يوم أمس الخميس تتويج مشروع القارئ الصغير في احتفال مهيب في قاعة المركز الجماهيري حي اللقلوم 

بحضور رئيس المجلس المحلي، السيد ماهر خليلية ، الذي بارك هذا العمل وأبدى الاستعداد لدعم مثل هذه المبادرات والمشاريع وبمشاركة 

مدير قسم المعارف السيد محمود علي الصالح  ، الذي ساهم في إخراج العمل لحيز النور ، وشارك في البرنامج نواب ومدير عام للمجلس المحلي.

وقد اشتمل الحفل على كلمة من مفتش المدارس الدكتور هاني كريدين الذي أهاب بالطلاب وبالأهل للإقبال على المطالعة مما لها من أثر في صقل شخصية القارئ ، وإثرائه ، ومواكبته لتيار المعرفة الهائل الذي ينبغي على المتعلم الإحاطة به.

اشتمل الحفل على فقرات منوعة من نتاج الطلاب، حصاد عمل جميع مدارس البلدة في المراحل التعليمية الثلاث ، الابتدائية والإعدادية والثانوية، منذ بداية السنة ، وبداية المشروع ، حيث قدم الطلاب عروض ومسرحيات حية ، إلى جانب عروض مسجلة ورقمية تماشيا مع الفترة التي عملت فيها المدارس في التعليم عن بعد في ظل جائحة الكورونا.

وقد أبدع الطلاب في الأفكار والخطابة والإلقاء ، حيث ضج الحفل بأصوات التقدير والإعجاب للطلاب ولأعماهم .

وقد تم خلال البرنامج تكريم ضيفة الشرف الكاتبة الدكتورة روز شعبان التي حيت الطلاب والحضور وأبدت إعجابها بابداعات الطلاب ، حيث قامت بالتعريف بنفسها وقدمت قراءات ومقتطفات من ابداعاتها الشعرية والقصصية.

في نهاية الحفل جرى تكريم مفتش المدرسة على المبادرة ،وتكريم جميع الطلاب الفائزين بمسابقة القارئ الصغير حيث وزع رئيس المجلس السيد ماهر خليلية والمفتش الدكتور هاني كريدين ومدراء المدارس الشهادات التقديرية للطلاب .

يذكر أن البرنامج من عمل طواقم اللغة العربية في مدارس يافة الناصرة ، وبتشجيع المدراء ، وبتوجيه مركز طاقم اللغة العربية السيد شكري دهامشة ، ومرشدة المشروع السيدة لبنى عواد .

heightقد يهمك ايضا