اغلاق
اغلاق

الموحدة: كفى تلفيقًا للإشاعات

WAZCAM, تم النشر 2021/06/11 13:39

الموحدة: كفى تلفيقًا للإشاعات

 

عممت القائمة العربية الموحدة بيانًا جاء فيه:

 

رغم التأييد الكبير في مجتمعنا العربي والاحتضان الشعبي للمواقف والخطوات السياسية التي تقوم بها القائمة العربية الموحدة، تستمر بعض الأحزاب بأسلوب رخيص باجتزاء الحقائق وتشويهها وببث أكاذيب وتلفيق إشاعات بهدف ضرب الموحدة، وحرف الأنظار عن القضايا الكبرى التي احتوى عليها الاتفاق الائتلافي.

 

وأضافت الموحدة: الاتفاق الائتلافي الذي وقّعناه جاء ليخدم مجتمعنا العربي ويعالج قضاياه الحارقة، وسنسعى من داخل الائتلاف دائمًا لتحقيق أكبر قدر من مصالح مجتمعنا ودفع الأضرار عنه. ونؤكد مرة أخرى أن الموحدة ملتزمة بثوابتها وقيمها ومبادئها وكل ما عاهدت عليه الناخب العربي، ولن تصوّت إلا بما يلائم هذه الثوابت. هذا ما أكدناه في بياننا السابق، وأعاد تأكيده النائب منصور عباس رئيس القائمة في منشوره الأخير.

 

ونقول لهذه الأحزاب: "قلة الشغل بتعلّم التطريز"، وكما يبدو فإن الإفلاس السياسي لكم وعدم وجود أي وزن سياسي لكم يجعلكم تنشغلون فقط بماذا فعلت الموحدة وماذا قال منصور عباس!. ننصحكم بدلًا من ذلك ببدء العمل بما يفيد وينفع مجتمعنا العربي.

 

ولمجتمعنا نقول: عهدًا علينا أن نستمر في مسيرة نهضة شاملة، وأن نقوم بمراكمة الإنجازات وتوظيف وتفعيل قوتنا السياسية في سبيل ذلك.

heightقد يهمك ايضا