اغلاق
اغلاق

رئيس بلدية اللد يهدد عضوة البلدية فداء شحادة بجهاز "الشاباك" ووضعها تحت المراقبة!

WAZCAM, تم النشر 2021/05/22 20:22

 

 

هدد رئيس بلدية اللد يائير رفيفو مساء اليوم السبت، عضوة البلدية فداء شحادة بتمرير تفاصيلها لجهاز المخابرات العامة "للاهتمام بها".

 

ونشرت شحادة على صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسائل التهديد التي تلقتها من رئيس البلدية وكتبت "فلنرى إذا تلقت أي عضوة بلدية في أي بلد أخرى رسالة مشابهة ... تفوّق عرقي يهودي، تهديد، تسكيت وتحريض" مؤكدة أن هذا جزء بسيط فقط من ممارسات رئيس البلدية.

 

وكتب رئيس البلدية في رسالة نصية وجهها إلى شحادة "فداء، يكفيك تحريضًا، لقد سئمنا. نحن نحاول تهدئة الأمور وأنت تشعلين النار" وذلك في تطرقه إلى منشور حول إهمال بلدية اللد للمواطنين العرب حيث جاء في المنشور المذكور "بلدية اللد منذ بداية الأحداث قررت أنها لا تعطي خدمات للمجتمع العربي في اللد. واليوم قررت أن تأتي لهدم "شادر" وضعناه بخلفية البيت" وذلك بعد تعرض بيتها للهجوم ثلاث مرات خلال الأسبوع الأخيرة.  مؤكدة أن "هدف الـ "شادر" كان حماية وهدف البلدية اليوم هو عقاب".

 

وهدد رفيفو، عضوة البلدية في رسالته النصية "انت لا تتركي لي خيارًا، في حال لم تتوقفي سأمرر اسمك لعناية الشاباك. الشاباك ليس الشرطة. في اللحظة التي يتم وضع علامة على اسمك هناك، ستكون كل حياتك تحت المراقبة. لذلك أقترح عليك. توقفي عن التحريض، أوقفي الخطاب العنيف. هذا يمكن أن يكون خطيرًا".

 

يذكر أن رئيس بلدية اللد امتهن التحريض ضد المواطنين العرب ووعد مرارًا باستهداف الآذان وهدم البيوت وممارسة سياسة تهويد البلدة للقضاء على الوجود العربي في المدينة، التحريض الذي تصاعد في الأشهر الأخيرة.

heightقد يهمك ايضا