اغلاق
اغلاق

اعتقال 46 شابا خلال المواجهات مع الشرطة في منطقة الشمال

WAZCAM, تم النشر 2021/05/11 0:03

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

 

في الساعات الأخيرة، قام افراد شرطة اسرائيل بنشاط في لواء الشمال للحد من أعمال الشغب والإخلال بالنظام في القرى العربية، بما في ذلك إطلاق الألعاب النارية وإحراق الإطارات وإلقاء الحجارة وإغلاق الطرق.

 

من بين الأحداث البارزة -

 

▪️ على شارع 754 بالقرب من كفر كنا، أوقف عدد من المشتبهين مركبة لأحد سكان نوف هجليل. رجل متدين في الأربعينيات من عمره، تم الاعتداء عليه ونقل لتلقي علاج طبي. اضافةً لذلك قاموا بتكسير زجاج مركبته الأمامي حتى تم انقاذه على يد محليين من كفر كنا. قوات الشرطة تقوم بنشاط مسح وتمشيط لرصد مكان المشتبهين وتعمل لتفريق المشتبهين الذين يلقون الحجارة على أفراد الشرطة.

 

▪️مؤخرا قام مشتبهين من قرية شبلي بإغلاق طريق 65 ومن ثم قاموا برشق الحجارة وحرق الإطارات. سارع افراد  الشرطة بالوصول إلى المكان وعملوا لتفريق حشد المشتبهين وتم إلقاء القبض على أحدهم وفتح الطريق أمام المرور.

 

▪️ وفي شارع 85 أيضًا، قام مشتبهين من سكان قرية نحف بإغلاق الطريق وإضرام النار في الأشجار. سارع أفراد الشرطة بالوصول إلى المكان وقاموا  بتفريق حشد المشتبهين وفتح الطريق أمام حركة المرور.

 

شرطة إسرائيل لن تسمح لأي شخص بانتهاك النظام العام وتعريض سلامة وأمن الجمهور للخطر. شرطة إسرائيل مستعدة وسترد على أي محاولة للإخلال بالنظام بشكل حازم. في الوقت نفسه، تناشد شرطة إسرائيل القادة الرسميين وغير الرسميين إلى اتخاذ إجراءات لمنع الإخلال بالنظام والعنف التي ممكن ان تشوش نسيج الحياة والعلاقات بين السكان.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

 

بعد البلاغ عن عشرات أعمال الشغب في أنحاء لواء الشمال والتي تم خلالها إطلاق الألعاب النارية وإشعال الإطارات وإلقاء الحجارة على أفراد الشرطة - حتى الآن قام العديد من قوات الشرطة العاملين في الميدان بإلقاء القبض على 46 مشتبهًا ومن المتوقع إلقاء القبض على المزيد من المشتبهين.

 

شرطة إسرائيل على استعداد لكل حدث وسترد بحزم على أي محاولة للإخلال بالنظام لا سيما تقديم المشتبهين إلى العدالة.

 

شرطة اسرائيل تناشد القادة ثانيةً إلى اتخاذ إجراءات والتدخل لمنع الإخلال بالنظام والعنف التي ممكن ان تشوش نسيج الحياة والعلاقات بين السكان.

heightقد يهمك ايضا