اغلاق
اغلاق

بمناسبة توسيع أنشطتها في منطقة المثلث خلال الأشهر القادمة، متروبولين تواصل تجنيد سائقين جدد من سكان المنطقة.

WAZCAM, تم النشر 2021/05/05 17:12

بمناسبة توسيع أنشطتها في منطقة المثلث خلال الأشهر القادمة،

متروبولين تواصل تجنيد سائقين جدد من سكان المنطقة.

المتقدمين الذين سينضمون إلى طواقم الشركة سيحصلون على شروط ممتازة وراتب من الأعلى في هذا المجال.

السائقون الذين لا يمتلكون رخصة سيحصلون على تأهيل كامل بتمويل من الشركة.

 

في الأشهر القريبة القادمة ستبدأ متروبولين نشاطها الجديد في منطقة المثلث، في مدن الطيرة والطيبة وقلنسوة.

لهذا السبب تواصل الشركة حملتها لضم سائقين جدد إلى صفوفها، مع منح الأولوية لسكان المنطقة، وتعرض عليهم راتباً يبلغ 44.65 ش.ج. للساعة وظروف تشغيل تعتبر من الأفضل في هذا المجال.

تقود متروبولين منذ سنوات مجال المواصلات العامة في كل ما يتعلق بظروف تشغيل السائقين، وفي هذا السياق تقدم لهم الراتب الأعلى، وإضافات تلقائية على الأقدمية بعد مرور 4 سنوات، وصندوق استكمال (هشتلموت) منذ اليوم الأول، مع زيادة تدريجية سنوية حتى 7.5% عند إتمام 8 سنوات عمل، وإضافات شهرية على الراتب، ودفع نفقات الوجبات والمبيت اليومية، ورزمة رفاهية وميزات إضافية.

 

بالنسبة للسائقين الذين لا يمتلكون رخصة لقيادة الحافلة، ستمول الشركة عملية التأهيل بشكل كامل، مما سيسمح للمتقدمين الحصول على رخصة سياقة خلال فترة قصيرة نسبياً. حيث ستؤهل مدرسة تعليم السياقة التابعة لمتروبولين المتقدمين وترافقهم من لحظة بدء الإجراءات وحتى بدء عملهم كسائقين بدوام كامل في الشركة.

 

تقول ليفنات كوهين دان، مديرة التسويق والخدمات: "تعمل متروبولين منذ سنوات طويلة من أجل دعم مكانة السائقين وتحسين ظروفهم، وقد كانت السباقة في هذا المجال حين رفعت راتب العمل للساعة إلى الحد الأعلى. ندعو المتقدمين الذين يسكنون في المنطقة إلى الانضمام إلى صفوفنا والاستفادة في هذه الفترة خصوصاً من مهنة مربحة وثابتة وآمنة طوال الحياة".

heightقد يهمك ايضا