اغلاق
اغلاق

جوليا الأنيقة.. هدية الفا روميو بعد عيدها الـ 110

WAZCAM, تم النشر 2021/03/30 18:25

جوليا الأنيقة.. هدية الفا روميو بعد عيدها الـ 110

 

احتفلت ألفا روميو منذ أقل من عام بالذكرى 110 لوجودها على الطريق، وهي خلال كل تلك السنوات قدمت سيارات تجمع بين الطابع الرياضي والأناقة، ومن بين تلك السيارات الفاتنة الإيطالية جوليا، التي تحظى بشعبية بالغة ونجاح كبير في جميع الأسواق التي تُطرح فيها. ومؤخرًا قدمت ألفا روميو السيارة جوليا جي تي إيه الجديدة كهدية عيد ميلادها، وفي السطور التالية نتعرف على أهم مواصفاتها.

رشاقة واناقة..

سعى مهندسو ألفا روميو لتحسين الديناميكا الهوائية لجوليا ليمكنها الانطلاق على الطريق بأقل قدر من مقاومة الهواء، لذلك نلاحظ جسمها الرشيق الذي حصل على تنانير جانبية وجناح خلفي وسبليتر أمامي، بالإضافة إلى نظام العادم المركزي المدمج في الدفيوزر الخلفي المصنوع من ألياف الكربون فائقة الخفة والمتانة.

في الداخل تبرز العديد من التفاصيل الجديدة، من بينها الزخرفة بجلد ألكانتارا الفاخر على لوحة العدادات وألواح الأبواب وحجرة القفازات والأعمدة الجانبية وكسوة المقاعد، كما تضفي الحشوات الكربونية غير اللامعة الجديدة على المقصورة أناقة فنية وجمالية مميزة.

محرك V6 بي توربو من الألومنيوم

تأتي جوليا بمحرك V6 بي تربو مصنوع الكامل من الألومنيوم، وهو قادر على إطلاق 540 حصانًا، تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 3.6 ثانية فقط.

تنوي ألفا روميو بناء 500 نسخة فقط من جوليا جي تي إيه، وجميعها مرقمة ومعتمدة، وقد فتحت باب الحجز رسميًا وسيتم إغلاقه بمجرد حجز النسخة رقم 500، وستكون عملية البيع فردية، حيث يتابع متخصص كل عميل من الطلب إلى لحظة التسليم.

كذلك سيحصل كل مالك جديد على حزمة شخصية تتكون من خوذة بكسوة GTA الخاصة، ومجموعة سباقات كاملة تتضمن بدلة سباق وقفازات وأحذية، مع غطاء سيارة Goodwool لحماية السيارة.

heightقد يهمك ايضا