اغلاق
اغلاق

بنك هپـوعليم يتبرع لإقامة قسم العناية المركزة التنفسية في مستشفى الناصرة الإنجليزي

WAZCAM, تم النشر 2021/03/21 21:07

بنك هپـوعليم يتبرع لإقامة قسم العناية المركزة التنفسية في مستشفى الناصرة الإنجليزي

في إطار يوم الأعمال الخيرية، قامت ادارة بنك هپوعليم بزيارة  لمستشفى الناصرة الإنجليزي، ضم الوفد رؤوڤين كروپيك رئيس مجلس إدارة البنك ، داليت رڤيڤ نائبة المدير العام للبنك والمسؤولة عن قطاع المصرفية العامة، نبيل توتري مدير المجتمع العربي في البنك، حاييم كوهين مدير منطقة الشمال حيث التقوا مع ممثلي إدارة المستشفى: السيد وسيم دبيني المدير المالي والدكتور أمير عليمي مساعد مدير المستشفى وأعضاء الهيئة الادارية للمستشفى.
وسيم دبيني قدم لمحة عن المستشفى  منذ تأسيسه قبل 
  160
 سنة والخطط المستقبلية لتطوير تقديم الخدمات الطبية للمجتمع، وشكر بنك هپوعليم على التعاون المستمر وعلى الزيارة، خاصةً في يوم الأعمال الخيرية، وقال " نشعر بقوة التعاون مع بنك هپوعليم ونراه في أنحاء المستشفى، حيث بدأ هذا الدعم في مشروع قسم القسطرة، والذي يقوم اليوم بـ 400 عملية قسطرة ويستمر إلى دعم مشروع تطوير قسم غسيل الكلى، ومشروع قسم السكتة الدماغية، مشروع كراسي العجلات والآن بالمساهمة في بناء قسم العناية المركزة التنفسية والمتواجد حاليًا في مراحل انتهاء البناء. مساهماتكم مهمة لنا جدًا ونحن نرى بكم شركاء حقيقيين للمستقبل. 

الدكتور أمير عليمي تحدث عن  الناحية الطبية الصحية وأشار إلى أن المستشفى فخور بافتتاح أقسام متطورة ورائدة في البلاد بشكل عام وفي الشمال بشكل خاص وكل هذا كجزء من توجه مروج للصحة مقابل احتياجات من قبل المجتمع الذي نعمل فيه.  "نحن نرى أهمية كبيرة بأن نضيف إلى الطاقم الطبي في المستشفى أطباء وطبيبات أبناء الناصرة والجليل بجانب أطباء كثيرين اختاروا العمل لدينا. يشغل المستشفى اليوم ما يقارب 800 موظف ومقدم خدمات صحية لنصف مليون شخص".

السيد رؤوڤين كروپيك، رئيس مجلس إدارة البنك، قدم للمستشفى تبرع البنك بقيمة 150 ألف شيكل لدعم بناء قسم العناية المركزة التنفسية وأشار: "يحتفل بنك هپوعليم بمرور 100 عام على تأسيسه. منذ افتتاحه شكل البنك مؤسسة اقتصادية مرتبطة ترابطًا عميقًا مع العمل الاجتماعي، وفي السنوات الأخيرة يستثمر بطريقة واسعة في المجتمع من منطلق المسؤولية الاجتماعية. يسرنا أن نشارككم في الاهتمام الدائم بصحة الجمهور ورفاهيته ونرى بهذا الترابط أهمية قصوى. أنا أتمنى أن يستمر المستشفى في تحقيق رؤياه وأهدافه الهامة التي قمتم بعرضها لنا اليوم". 
وانتهت الزيارة بجوله في قسم  غسل الكلى وتقديم باقات الورد للمرضى وطاقم العاملين بالقسم وذلك بمناسبة يوم الاعمال الطيبة.

 

heightقد يهمك ايضا