اغلاق
اغلاق

مالك شركة "شب كال" في دبي والبلاد السيد رجب شبلي في مقابله عبر تطبيق الزوم مع رئيس الحكومة السيد بنيامين نتياهو

WAZCAM, تم النشر 2021/03/04 16:40

رئيس وصاحب شركة شب كال في دبي والبلاد السيد رجب شبلي في مقابله عبر تطبيق الزوم مع رئيس الحكومة السيد بنيامين نتياهو

 

 

بتنسيق من قبل مكتب رئيس الحكومة السيد بنيامين نتنياهو مع حوالي ٨ أشخاص في أكثر من مجال للتحاور مع رئيس الحكومة في عدة مواضيع عبر تطبيق الزوم .

في تمام يوم الاربعاء  عند الساعه السابعة مساءاً اقيم عبر تطبيق الزوم محاوره ما بين السيد بينيامين نتنياهو مع مجموعة اشخاص في اكثر من مجال ومن بينهم رجل الاعمال ورئيس شركة شب كال في دبي والبلاد السيد رجب شبلي والذي بدوره حاور رئيس الحكومة الذي رحب بكل سؤال طرح من قبل المجموعه إليه . 

وقد طرح عدة مواضيع  من أهمها كيفيه مكافحة أفة العنف في الوسط العربي وتخصيص ميزانيات ضخمة للقضاء على العنف في كافة ارجاء الدولة كما عملت الحكومة على فتح مراكز شرطة في كافة مدن وقرى الدولة .

كما تناول موضوع التعليم طلاب في المعاهد الأكاديميه  وكيفيه تحسين وتطوير موضوع التعلبم الاكاديمي لكافة الطلاب وظروف التعليم أيضاُ

كما وطرح موضوع معاهدات السلام مع الدول العربيه 

وبدأ شبلي حديثه بالتعريف  عن نفسه ثم وجه سؤال للسيد نتنياهو بأنه اذا كان هناك المزيد من معهادات سلام مع دول عربيه أخرى غير دبي فأجابه رئيس الحكومة مبتسماً حيث قال لرجل الاعمال رجب شبلي أعطيك الجواب الوافي في حديث ما بيننا وجها لوجه ولكن أكمل حديثه أنه يرحب بأي معهادات سلام اخرى ستكون مع دول عربيه غير دبي لانه يرى بذلك الانعكاس الايجابي على الشارع الاسرائيلي بين العرب واليهود فحسب رأيه انه ينبغي على الشارع الاسرائيلي ان يكون في علاقات طيبه عرباً ويهوداً كي نزدهر الدوله ويعم السلام على الجميع . 

حيث أكد في حديثه قائلاً انه يهتم لأمور كل مواطن في الدوله وليس فقط اليهوديين منهم.

وفي حديث مع شبلي قال انه من خلال حديث السيد ينيامين نتنياهو حول معاهدات سلام انه يخمن ان اسرائيل ستعقد مزيداً من معهادات السلام مع السعوديه وجاراتها من الدول العربية. 

كما وأعرب رجب شبلي عن سروره من خطوه كهذه قائلاً اننا من حقنا نحن العرب التواصل مع الحكومة ورئيسها ومطالبته بحقوقنا كما نقدم واجبتنا على اكمل وجه علينا ان نحصل على كامل حقوقنا على أكمل وجه . واضاف شبلي قائلاً سررت بإبداء نتنياهو الاهتمام الكامل بالمواضيع التي طرحت خلال المحاوره واجابته على جميع الاسئله بكامل المصداقيه .

وانهى رجل الاعمل شبلي قائلاً أتمنى ان يستطيع المواطن العربي ورجال الاعمال خاصة الحصول على جميع حقوقهم ومستحقاتهم في الدوله والاصغاء لهم والحصول على التسهيلات الممكنه كي يتحسن وضع المواطن العربي عامةُ.

heightقد يهمك ايضا