اغلاق
اغلاق

في تل ابيب او محيطها؟ الامارات تبحث عن عمارة للسفارة

WAZCAM, تم النشر 2021/02/18 22:08

قالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية مؤخرًا عن تعيين محمد محمود آل خاجة، أول سفير لها في إسرائيل. وادى آل خاجة اليمين القانونية في قصر الوطن بالعاصمة أبو ظبي، أمام محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وكانت الامارات قد أعلنت في 24 كانون الثاني الماضي عن فتح سفارة لها في تل أبيب.

ووصل الى البلاد هذا الاسبوع وفد وزارة الخارجية الإماراتية لاجراء الاستعدادات لفتح السفارة الإماراتية في تل ابيب او في محيطها على ما يبدو، والبحث عن عقار ملائم لسفارة الإمارات العربية المتحدة في إسرائيل وفيلا أخرى سيستخدمها السفير وعائلته.

وافيد ان الوفد قام بزيارة عدد من المواقع المقترحة لاقامة السفارة كأبراج عزريئيلي ومنطقة سارونا في تل ابيب، ويبدو انه سيتم زيارة مواقع أخرى في محيط تل ابيب الأسبوع القادم. كما اطلع اعضاء الوفد على عدد من المواقع والفيلات في منطقة هرتسليا وكفار شمارياهو لفحص إمكانية استئجار فيلا للسفير الاماراتي ال خاجة.

وافيد بان وزارة الخارجية الإماراتية قد تعاقدت مع مكتب عقارات في تل أبيب لتقديم عروض واقتراحات لمواقع ملائمة لانشاء السفارة وإقامة السفير وعائلته التي تضم زوجة وأربعة أبناء.

heightقد يهمك ايضا