اغلاق
اغلاق

لأول مرة في البلاد: وفاة جنين مصاب بفيروس كورونا

WAZCAM, تم النشر 2021/02/16 12:03

وصلت شابة من الجنوب إلى مركز أسوتا الطبي في أشدود قبل عدة أيام لاتمام الاستعدادات للولادة في المستشفى، وبعد ان اتضح أنها حاملة لفيروس كورونا، بدأ الطاقم الطبي بفحص الإجراءات الطبية التي يجب اتخاذها في هذه الحالة المعقدة. وبعد خضوع الام لعملية الولادة، خرج الجنين وهو قد فارق الحياة.

واشتكت الشابة من سكان الجنوب وأم لطفلين من أعراض كورونا، لكن لم يتم فحصها من قبل صندوق المرضى. وفي المستشفى، من المعتاد إجراء اختبارات الفيروس على كل امرأة حامل حيث تبين أنها مصابة. ووجد أيضًا أن الجنين إيجابي للفيروس. حتى الآن، تم تسجيل ولادة هادئة لنساء مصابات بالكورونا، لم يتم الكشف عن أي إصابة في الجنين.

وقال الطاقم الطبي في مستشفى اسوتا ان هذه حالة غير عادية جدًا، وانه تم الاستدلال ببعض الأوصاف في العالم، لاصابة الجنين بفيروس كورونا خلال الحمل، من خلال المشيمة، ما يعني احتمالا كبيرًا بموت الجنين.

وكانت الام قد خضعت لمراجعة طبية قبل أسبوعين فقط من الولادة، دلت على أن الحمل طبيعي ولا يوجد أي عوارض سلبية لدى الجنين. وقالت الأم إن أهمية العدوى الآن دراماتيكية في ضوء الخسارة الشخصية الكبيرة. على الرغم من حرصها على الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن، فإن العدوى تأخذ الآن طابعًا قاسيًا ومعقدًا. وانه من المهم للغاية الحصول على التطعيم، للحفاظ على أكبر عدد ممكن من أحبائنا. وشكرت الطاقم الطبي على المساعدة والدعم.

heightقد يهمك ايضا