اغلاق
اغلاق

مشتبهان من الرينة والناصرة باطلاق نار نحو مركبة شرطي انتقاما لتحريره مخالفة كورونا 500 شيكل لاحدهما

WAZCAM, تم النشر 2021/02/15 11:42

بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: 

 

 

الشرطة تلقي القبض على مشتبَهين بعد قاما باطلاق النار نحو مركبة شرطي من قرية الرينة والذي يخدم في مركز شرطة الناصرة بسبب تحريره مخالفة كورونا لاحدهما في اليوم السابق

 

اوقف الشرطي احد المشتبهين البالغ 18 عام من سكان الناصرة خلال نشاط روتيني لفرض الاغلاق فحرر له الشرطي مخالفة كورونا بقيمة 500 شيكل،عندها قام المشبته بتهديد الشرطي. هذا وخلال التفتيش الذي اجراه الشرطي ضبط قبضة معدنية بحوزة المشتبه.

 

في اليوم التالي قام المشتبه بالتواصل مع اثنين من اقربائه (20-21 عام) الذان يسكنان بالقرب من منزل الشرطي بهدف الانتقام منع واطلاق النار عليه.

 

تزود المشتبهون بسلاح غير قانوني وقاموا بازالة لوحة الترخيص من المركبة التي حصلوا عليها من معرض لبيع السيارات, ووصلوا خلال ساعات الليل الى منزل الشرطي وقاموا باطلاق نار كثيف نحو مركبته الخصوصية التي ركنت بجانب منزله وبعدها لاذوا بالفرار.

 

شرعت الشرطة بالتحقيق بمرافقة النيابة العامة لواء الشمال الممثلة بالمحامية اليزابيت كدمون ونجحت بكشف هوية الجناة

 

قدمت النيابة العامة لوائح اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحق المشتبه جمال نفافعة 18 عام من سكان مدينة الناصرة وعبد الرحمن غرابة البالغ 21 عام من سكان الرينة تنسب لهم كل منهم وفق دوره في الجريمة, مخالفات حيازة سلاح غير قانوني والتخطيط لارتكاب جريمة واطلاق النار في منطقة سكنية والتسبب باضرار لمركبة عمداً وتشويش عمل شرطي خلال تأدية واجبه.

 

يواصل افراد شرطة لواء الشمال نشاطهم دون كلل للحد من الجريمة. التهديد والتسبب باضرار لن يمنع من افراد الشرطة مواصلة نشاطهم لخدمة الجمهور. كما وستقوم الشرطة باحالة المشتبهين بالمس بممثلي القانون وتشويش عملهم الى العدالة

 

heightقد يهمك ايضا