اغلاق
اغلاق

سيسكو ستدير شبكات تكنولوجيا المعلومات في اكسبو دبي

WAZCAM, تم النشر 2021/02/04 10:38

إكسبو دبي 2020 يفتح ابوابه في تشرين الأول ويحمل رؤية عصرية تسعى لحشد الناس في جميع أنحاء العالم للعمل معًا لحل القضايا الملحة للبشرية

تم تعيين شركة "سيسكو" لإدارة وتشغيل وصيانة شبكة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بـ إكسبو 2020 دبي. وأصبحت بذلك شركة "سيسكو"، مسؤولة عن واحدة من أكثر العمليات تقدما من نوعها في المنطقة. وانطلاقًا من كون سيسكو الشريك الرسمي الأول للشبكة الرقمية إلى إكسبو 2020 دبي، قامت الشركة بنشر شبكتها المتقدّمة والقائمة على النوايا أو ما يدعى بإسم "Intent-based network " في الموقع.

كما دعمت أتمتة نقاط الإنترنت، مساهمة في جعل إكسبو 2020 النسخة الأذكى والأكثر تقدماً في تاريخ إكسبو. وبصفتها الجديدة كمشغّل للشبكات، سوف تتولّى "سيسكو" المسؤولية الكاملة لإدارة البنية التحتية لشبكات بروتوكول الإنترنت في إكسبو 2020. وستوفر "سيسكو" خدمات الشبكة بشكل كامل في جميع المناطق والأجنحة والمتنزهات وساحات الوصول، وكذلك لمركز دبي للمعارض، والذي سيكون موجودًا في موقع إكسبو 2020.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إكسبو 2020 دبي: يعدّ هذا الإعلان الأخير بمثابة شهادة على التعاون المستمر بين "إكسبو" وشركة "سيسكو"، كما أنه يعزّز شراكتنا المستمرة بينما نستعد لفتح أبوابنا للعالم في الأول من أكتوبر 2021.

من جانبه قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدى سيسكو في منطقة الخليج إن إكسبو 2020 يحمل رؤية عصرية تسعى لحشد الناس في جميع أنحاء العالم للعمل معًا لحل القضايا الملحة للبشرية، والتي من الممكن تسهيلها عن طريق الاستفادة من التكنولوجيا.

 

heightقد يهمك ايضا