اغلاق
اغلاق

تحالف كرامة والقومي وشخصيات اجتماعية: لن ننتظر الطعنة الثانية

WAZCAM, تم النشر 2021/02/03 14:56

تحالف كرامة والقومي وشخصيات اجتماعية: لن ننتظر الطعنة الثانية

-----------------------------------------

حزب كرامة ومساواة ينهي تسجيل وكلاء الحزب في مسجل الأحزاب بالقدس ويتوجه ممثلوه الى الكنيست للحصول على ملفات تسجيل المرشحين مع ممثلي الحزب القومي العربي.

هذا وسيعقد الليلة اجتماعٌ آخر بين ممثلي الحزبين للموافقة على أسماء المرشحين.

يذكر أن اتفاقاً كان أبرم بين تحالف كرامة والقومي مع القائمة المشتركة عشية الإنتخابات الماضية ، ولم يتم التقيد به من قبل المشتركة ، وتم تجديده الأسبوع الماضي إلا أنه لم ينفذ أيضاً حتى اللحظة ، وتوقفت الإتصالات بعد عدم الرد حتى على الإتصالات الهاتفية.

وفي حال واصلت المشتركة اسلوب التنكر للتعهدات ، فإن التحالف سيقرر خوض الإنتخابات متوجهاً الى الناس بمصداقيته في التعامل وتنفيذ البرنامج الإنتخابي لخدمة الناس وتمثيلهم بصدق وليس التمثيل عليهم.

وينوي التحالف احترام المعايير الأخلاقية والإجتماعية في حملته الإنتخابية والإبتعاد عن التجريح الشخصي ، لكنه سيُظهر بالتفاصيل أساليب التلاعب وتوزيع المقاعد ، بعيداً عن الهدف الرئيسي الذي من شأنه نخوض الإنتخابات.

وبدأ التحالف بالإتصال مع شخصيات اجتماعية لدعمه ، كما يعتزم تقديم برنامجه بكل شفافية ومصداقية تاركاً الحُكم للناس.

وسيبدأ بإمكانياته المتواضعة التحرك بأقصى كثافة في كافة المدن والقرى للحصول على الدعم .

ويقول التحالف ان هناك العديد من الشخصيات وعامة الناس يدفعونهم للمضي في خدمة الناس وعدم الإنتظار للطعنة الثانية التي قد تكون قاتلة ، وأعربو عن تجندهم بكل بساطة من خلال الحملة الإنتخابية للوصول الى عقول وقلوب الناس.

heightقد يهمك ايضا