اغلاق
اغلاق

خدمات القطار الى الجنوب تعود بشكل تدريجي يوم الاربعاء

WAZCAM, تم النشر 2021/02/01 11:22

 تعود خدمات القطارات إلى نشاطها من تل ابيب جنوبًا،  أي من محطة تل ابيب "ههجناه" بعد غدٍ الأربعاء، بعد ثلاثة أسابيع من إغلاق القطارات في هذه الخطوط. وتم اغلاق هذه الخطوط قبل عدة أسابيع بسبب إغلاق النشاط  التجاري وتشديد الاغلاق العام، لاكمال أعمال البنى التحتية، بسبب انخفاض عدد الركاب الذين يستخدمون هذه الخطوط. وشملت الأعمال ربط خط اشكلون (عسقلان) بالكهرباء، وربط مجمع تشغيل بشبكة السكك الحديدية، واستكمال الاعمال في مجمع الصيانة الكهربائية في اللد، والعديد من اعمال الصيانة والتجديد في عدد من المحطات المسارات القائمة.

ستعود خدمة القطارات يوم الأربعاء من هذا الأسبوع الى العديد من الخطوط منها:

إلى بئر السبع مروراً بكريات جات واللد،

وخط القدس(يتسحاق نافون) –هرتسليا،

بيت شيمش - نتانيا،

موديعين - نهاريا،

بئر السبع - كرميئيل،

ريشون لتسيون (ريشونيم) – اللد،

ديمونا- بئر السبع (شمال، الجامعة).

 

وسيتم إعادة فتح المحطات: اللد، اللد جاني أفيف، كفار حباد، موديعين المركز، مشارف موديعين، القدس يتسحاق نافون، الرملة، بيت شيمش، بئر يعقوب، ريشون لتسيون هريشونيم، رحوفوت، مزكيريت باتيا، كريات ملاخي يوآف، كريات جات، لهافيم رهط، جامعة بئر السبع (شمال)، مركز بئر السبع، ديمونا.

وحتى يوم الأربعاء 10 شباط، ستنهي القطارات سيرها على خط بنيامينا - عسقلان في محطة رحوفوت. وحتى ذلك الحين، ستبقى محطات يفنة (يبنى)  وأشدود شرق وعسقلان مغلقة.

ويوم الأربعاء 10 شباط ستعود المحطات التالية للعمل: رعنانا غرب، رعنانا جنوب، هود هشارون سوكولوف، كفار سابا نورداو، روش هاعين شمال، بيتاح تكفا بيت بيرل، بيتاح تكفا كريات آري، بني براك، مفرق حولون، حولون ولفسون، بات يام يوسفتال، بات يام كوميميوت، ريشون لتسيون موشيه ديان، يفنة شرق، يفنة غرب، أشدود، أشكلون، سديروت، نتيفوت، اوفاكيم.

heightقد يهمك ايضا