اغلاق
اغلاق

الجبهة تبدأ اليوم مفاوضات مع التجمع وربما العربية للتغيير

WAZCAM, تم النشر 2021/01/28 14:55

الجبهة تبدأ اليوم مفاوضات مع التجمع وربما العربية للتغيير

يزيد دهامشة

تعقد الجبهة الديمقراطية اليوم في الساعة السادسة مساء في مدينة حيفا اولى جلساتها التفاوضية مع التجمع الديمقراطي والعربية للتغيير ، يأتي ذلك في حين بات واضحا من البيانات التي صدرت امس وأول امس ان القائمة المشتركة لم يعد بالامكان ان تخوض الانتخابات بالتركيبة الماضية . 

القائمة العربية الموحدة عقدت بالامس اجتماعا مطولا عبر تطبيق الزوم لمجلس الشورى التابع للحركة الاسلامية لكنها لم تصدر بيانا لوسائل الاعلام عن نتائج المشاورات .

على صعيد متصل نفى رئيس اللجنة القطرية السابق ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم ان يكون قد توصل لاتفاق مع القائمة الموحدة بحيث يخوض الانتخابات في صفوفها الا انه اكد وجود اتصالات مع الموحدة في سياق متصل تفاوض الحركة الاسلامية علي بركات من مدينة ام الفحم والذي كان مرشحا لرئاسة بلديتها ويحظى بشعبية ودعم في المدينة .

 

يشار الى ان العربية للتغيير لا تزال تلتزم الصمت وتقف في المنطقة الفاصلة ما بين الجبهة والاسلامية  وقد حاولنا قبل كتابة الخبر الاستيضاح إذا ما كانت العربية للتغيير ستشارك لكنه لم يتسنى لنا ذلك، يذكر أن العربية للتغيير عممت بيانا قالت فيه إن البيان الذي صدر عن المشتركة ويتهم الحركة الاسلامية بفضها اي المشتركة لا يمثلها.

heightقد يهمك ايضا