اغلاق
اغلاق

الصيف القادم: تسيير 50 شاحنة تعمل بالهايدروجين في البلاد

WAZCAM, تم النشر 2021/01/19 11:03

يشكل مناخ شرق المتوسط جاذبًا للشركات التكنولوجية لاجراء تجارب على ارض الواقع للعديد من الشركات التكنولوجية ويبدو ان ما حذا بشركة يونداي للاستعداد لتسيير 50 شاحنة تعمل بغاز الهايدروجين، كجزء من اخبتاراتها خارج أوروبا، حيث تم تجربة هذه الشاحنات لغاية في سويسرا وألمانيا.  حيث سيبدأ المشروع التجريبي خلال الربع الثالث من عام 2021 كجزء من التحرك الاستراتيجي للمجموعة لتعزيز توزيع الشاحنات التي تعمل بالهيدروجين، وملائمتها لتقلبات حالة الطقس والعوامل والمتغيرات المختلفة.

وترى شركة يونداي الكورية باسرائيل كسوق مهم يتمتع بوعي بيئي وتكنولوجي ومجموعة متنوعة من الطرق والظروف المناخية، حيث سيتم اختبار الشاحنات الجديدة. وتعتبر دمج شاحنة الهيدروجين على الطرق الإسرائيلية مثالاً ممتازًا للتعاون التكنولوجي وتطوير التقنيات الحديثة.

ويشكل نطاق اختلاف وارتفاع درجة الحرارة في بلادنا موقع اختبار ممتاز لفحص شاحنات الهيدروجين، وسيتم تسيير هذه الشاحنات بالتنسيق الكامل مع الوزارات الحكومية. ويشارك في تجهيز واعداد المصادقة على تسيير الشاحنات البرنامج الوطني للنقل الذكي في مكتب رئيس الحكومة، الذي يعمل يعمل على دمج وتطوير تقنيات جديدة في خضم ثورة بدائل الوقود الصديقة للبيئة.

heightقد يهمك ايضا