اغلاق
اغلاق

الشرطة تعلن عن تغيير ألية نصب الحواجز لتطبيق الإغلاق

WAZCAM, تم النشر 2021/01/10 9:10

أعلنت الشرطة انه بدءا من اليوم ستقوم بتغيير آلية نصب الحواجز في إطار الإجراءات لتطبيق الاغلاق الصحي وذلك بهدف تخفيف الاكتظاظات المرورية قدر المستطاع خاصة في ساعات الصباح والمساء. وسيتم نشر خمسة وعشرين حاجزًا من التاسعة صباحًا وحتى الثالث والنصف عصرا ومن الساعة السادسة مساء الى منتصف الليل.

وجاء ذلك في اطار تقييم الوضع الذي اجراه القائم بأعمال المفوض العام للشرطة، الميجر جنرال كوبي شبتاي, بمشاركة قائد شعبة المرور, الميجر جنرال الون آريه, وقائد شعبة الانشطة, الميجر جنرال أمنون الكلاعي, تقرر تغيير خطة نشر الحواجز ابتداء من صباح غداً وفق ساعات الازدحام وبشكل مدرج خلال ساعات اليوم.

وعلى ضوء التجارب السابقة وبهدف تقليل الاكتظاظات وعدم المس بالحياة اليومية خاصة في ساعات الصباح والمساء. سيبدأ نشر الحواجز ال- 25 منذ الساعة 9:00 صباحًا وستتم إزالة الحواجز بين الساعة 15:30 والساعة 18:00 ونشرها مجدداً حتى ساعات الليل بهدف تمكين السائقين من الوصول السريع إلى أماكن العمل الحيوية التي سُمح لها بالعمل والعودة إلى منازلهم.

وستواصل دوريات شرطة المرور نشاطها على المحاور الرئيسية، دون علاقة بعمل الحواجز وذلك من اجل الحفاظ على استمرار تطبيق القانون على مدار الساعة.

 

heightقد يهمك ايضا