اغلاق
اغلاق

مجموعة كنيونات عزرائيلي توسّع نشاطاتها في الجليل الغربي وتبني طوابق تجارية جديدة فوق سطح كنيون عزرائيلي عكّا

WAZCAM, تم النشر 2020/12/20 1:26

 

مجموعة كنيونات عزرائيلي توسّع نشاطاتها في الجليل الغربي وتبني طوابق تجارية جديدة فوق سطح كنيون عزرائيلي عكّا

أكبر مشروع عقارات في عكّا والمنطقة باستثمار 80 مليون شيكل تقريبا

 

حسب أقوال رفائيل بولنيك، مدير عام كنيون عزرائيلي عكّا: "نحن سعداء بالنمو الذي تشهده مدينة عكّا عامة وكنيون عكّا بشكل خاص، ويسرّنا أن نكون جزءا من تطور المدينة. يدور الحديث حول مشروع بناء ضخم وتخطيط هندسي مميّز يهدف لإدخال ضوء الشمس الطبيعي للكنيون وطبقات المكاتب الجديدة. المشروع الجديد سيخلق بيئة عمل مريحة ومميّزة لأكثر من 200 وظيفة جديدة ويضمن تعزيز وتطوير الاعمال والمصالح في عكّا ومنطقة الجليل الغربي. انها خطوة تسويقية لتعزيز مكانة الكنيون في المنطقة وتوفير مزيج تسويقي نوعي يخدم احتياجات الجمهور".

باستثمار حوالي 80 مليون شيكل، بدأ مشروع العقارات الأكبر في عكّا والمنطقة والمقام على سطح كنيون عزرائيلي عكّا. يمتد المشروع على مساحة 9000 متر مربع، ويشكّل النادي الرياضي ICON من مجموعة "هولمس بلايس" المرساة المركزية للمشروع، الذي سيمتدّ على مساحة 1300 متر مربّع. ويشار إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تشجيع التجارة في المدينة واتاحة المجال للسكان في المنطقة لإيجاد أماكن عمل.  ومن المتوقع أن تفتتح المحلّات لاستقبال الجمهور ابتداء من الربيع القادم، وهي مناسبة للاستخدام لشتى المجالات كالعيادات، المدارس، مكاتب لتقديم خدمات للجمهور، نواد رياضية وغيرها، بحيث تشمل هذه المساحة خدمات اضافية كالمواقف المجانية المحاذية لها، وقربها من محطة القطار وحلول أخرى متنوعة لخدمة الجمهور في المنطقة.

عمليات البناء تجري على قدم وساق في هذه الأيام، ومن المتوقّع أن تكون تكلفة المتر المربع الواحد في الطوابق التجارية 70 شيكل فقط، لهذا ينصح المعنيّون والذين يرغبون باستئجار مكان عمل فخم ومثالي القدوم وأخذ فكرة عن المكان.

 

heightقد يهمك ايضا