اغلاق
اغلاق

يسراكارد تعلن برنامج تقليصات لاخراج 200 موظفًا خلال عام

WAZCAM, تم النشر 2020/12/30 12:22

أعلنت مجموعة يسراكارد ، اليوم الأربعاء، عن برنامج تقليصات وإخراج نحو 100 موظف في اتفاقية جماعية لإتاحة التقاعد الطوعي، بالإضافة إلى إنهاء خدمة ما يقرب من 100 موظف تم توظيفهم عن طريق التعاقد الخارجي أو التعاقد الشخصي. وسيتلقى الموظفون في الاتفاقية الجماعية التي سيتم تضمينها في خطة التقاعد المقترحة تعويضات اضافية بمعدل يصل إلى 200٪ وزيادة على مبلغ التعويض المنصوص عليه في القانون بحلول نهاية عام 2021.

تقدر الشركة تكلفة البرنامج بـ 45-35 مليون شيكل، وسيتم التعامل معها وفقًا لمبادئ المحاسبة المقبولة. وتقدر الشركة أنها قيمة التوفير السنوية المتوقعة من هذه التحركات، بعد اكتمالها، تبلغ حوالي 40-50 مليون شيكل في السنة.

كما أعلنت الشركة عن وقف مشروع التطوير التكنولوجي كجزء من التحضير لتنفيذ استراتيجية المجموعة جنبًا إلى جنب مع التغييرات الديناميكية وازدياد التنافسي في الشركات الاقتصادية والمالية. ومن المتوقع أن تتحول يسراكاراد الى اليات جديدة من التطوير الذاتي للمكونات الأساسية لمشروع التطوير التكنولوجي، تكون كلفتها أقل بكثير من استمرار المشروع في شكله الحالي. وتقدر الشركة أنه في بياناتها المالية للسنة المنتهية 2020، سيتم تسجيل مصروفات لمرة واحدة في حدود 67-71 مليون شيكل.

وقالت مجموعة يسراكارد أن معالجة نفقات الشركة ضرورية ومطلوبة، وانها ستواصل العمل بالتعاون مع ممثلي الموظفين لقيادة هذه التغييرات بالاتفاق، لمصلحة جميع الأطراف، المساهمين والموظفين والزبائن.

heightقد يهمك ايضا