اغلاق
اغلاق

قريبًا: انضمام عبد حصادية لهارئيل للتأمينات مديرًا لقسم التطوير الرقمي

WAZCAM, تم النشر 2020/12/28 18:44

اعلن مؤخرًا عن انضمام الشاب عبد حصادية إلى إدارة القسم الرقمي في شركة التأمين هارئيل، بمنصب نائب المدير العام، ومدير قسم الابتكار والتجديد الرقمي في الشركة. وشغل حصادية سابقًا منصب المشرف على التأمينات في وزارة المالية، الذي يعتبر من المناصب الرفيعة في الوزارة. ويلزم القانون الموظفين الحكوميين بمرور فترة زمنية بعد انهاء عملهم الحكومي، قبل انخراطهم في القطاع الخاص، حيث استقال حصادية من منصبه مطلع العام الحالي، واعلن انه سيبدأ باستلام منصبه الجديد في شباط 2021، أي بعد مرور عام على استقالته من وزارة المالية.

ويعتبر استقطاب حصادية الى شركة التامينات هارئيل، خطوة أخرى في تعزيز دائرة التخطيط والتجديد الرقمي في الشركة، حيث تضع الشركة نصب عينيها تطوير خدمات حديثة وعصرية في العديد من المجالات المالية والتأمينات الرقمية القسم الرقمي، وتحليل البيانات المختلفة. بالإضافة الى تطوير اليات عمل استراتيجية على الصعيد الرقمي، وتقديم حلول مخصصة للزبائن من مرحلة المبيعات ومتابعة البيانات ومختلف الخدمات التاي تقدمها الشركة.

وعمل حصادية في وزارة المالية في العديد من الأقسام وتدرّج في العديد من المناصب، حيث اكتسب خبرات مهنية تمكنه من دمج هذه الخبرات مع تطوير الاليات الجديدة التي تنوي هارئيل القيام بها، وبناء هيكل اداري لادارة وتطوير الابتكارات الرقمية.

وتبارك إدارة وطواقم وازكام لعبد حصادية بهذا المنصب الجديد، وتتمنى له المزيد من التقدم والنجاح.   

heightقد يهمك ايضا