اغلاق
اغلاق

الشركة الروسية العملاقة TMH تدخل البلاد للمنافسة على انشاء المترو

WAZCAM, تم النشر 2020/12/01 11:13

أبدت شركة النقل والمواصلات الروسية العملاقة TMH اهتمامها بالاشتراك في مناقصات تطويرمرافق المواصلات العامة في إسرائيل، حيث أعلنت الشركة عن عقد اجتماعات مهنية في البلاد لتقديم الشرح والتعريف بالشركة والمشاريع الضخمة التي قامت بتطويرها في العديد من الدول. ويتزايد دخول اللاعبين الدوليين في المنافسة على المشاريع الإسرائيلية الضخمة، في العديد من المجالات، نتيجة للعدد الكبير من الشركات العالمية العاملة في البلاد، مثل سيمنز وألستوم والويفييه والشركات الصينية التي اقامت العديدمن المشاريع الضخمة والعديد من شركات التكنولوجيا الفائقة التي تقيم مراكزًا في البلاد.

وتوظف TMH الروسية حوالي 100,000 مستخدم في جميع أنحاء العالم، وتعمل بشكل اساسي في روسيا وأوروبا الشرقية وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا، ونفذت الشركة مؤخرًا مشروعًا ضخمًا في مصر لتوريد 1300 مقطرة للقطارات، و200 مقطورة مترو في العاصمة الهنغارية بودابست. وتعود 20٪ من ملكية الشركة إلى شركة ألستوم الفرنسية.

ويبدو ان الشركة الروسية تنوي المنافسة على مشروع المترو في مركز البلاد، الذي تنوي وزارة المواصلات طرحه، بقيمة 150-200 مليار شيكل لربط أكثر من 20 جهة ومنطقة، بحوالي 150 كيلومترًا من مترو الأنفاق. بالإضافة إلى مشاريع السكك الحديدية الخفيفة في القدس وتل أبيب وخط سكة حديد حيفا - الناصرة ومناقصات أخرى لتطوير خطوط السكك الحديدية.

heightقد يهمك ايضا