اغلاق
اغلاق

تعيين السيدة شيفرا فريدمان- فايتسمان مديرة قسم التسويق في مئوحيدت

WAZCAM, تم النشر 2020/11/17 16:11

تعيين السيدة شيفرا فريدمان- فايتسمان مديرة قسم التسويق في مئوحيدت

 

شيفرا فريدمان- فايتسمان (متزوجة وأم لـ3 أبناء) تم تعيينها مديرة لقسم التسويق في وحدة المؤمّنين في مئوحيدت، بقيادة نائب المدير العام عوفر حبروني. وتأتي فريدمان- -فايتسمان الى مئوحيدت مع خبرة غنيّة ومتنوعة في عالم الصحة، بعد أكثر من 20 سنة من العمل في خدمات الصحة العامة، حيث شغلت في إطارها وظائف كبيرة في مجال التسويق، التطوير التشغيلي والتفعيل في فروع مختلفة لكلاليت. وتحمل شيفرا فريدمان- فايتسمان شهادة اللقب الأول في إدارة النظم الصحية والحقوق، واللقب الثاني في الحقوق وفي إدارة النظم الصحية، وهي صاحبة خبرة كبيرة في قيادة عمليات الامتياز وتنفيذ مشاريع استراتيجية عابرة- منظمات.  

 

 وقد باركت سيجال ريغف روزنبرغ، المديرة العامة لمئوحيدت، هذا التعيين الجديد وأكدت أن: "شيفرا فريدمان- فايتسمان أخذت على عاتقها وظيفة تتميز بالتحدي وتطمح الى دفع مئوحيدت الى الأمام، كصندوق المرضى الهيبريدي الأول والرائد في البلاد، والى تحقيق إنجازات كبيرة والاستمرار في تقديم خدمات طبية شخصية، نوعيّة، ومنالية وملائمة لكل واحد وواحدة من مؤمّنيها. وأضافت: "إنني أثق بقدراتها في تطوير ونجاعة مراحل التسويق، وتعميق الوعي بخصوص تقديم الخدمات لدى مستخدمي صندوق المرضى، وبالطبع تمكين وتعزيز منالية الخدمات النوعيّة والحديثة لصالح عائلات مؤمّنينا."

 

ومع بدء إشغالها للوظيفة تؤكد فريدمان- فايتسمان: "إنني أرى في الانضمام الى الطاقم الكبير في مئوحيدت تحدّيًا كبيرًا، وبالذات في هذه الأيام غير السهلة التي تمر علينا، وخاصة جهاز الصحة. أشعر بالفخر والانفعال بأن أكون شريكة في المهام الاستراتيجية المعقدة لصالح رفاهية جمهور المؤمّنين، ومواصلة تطوير مئوحيدت كصندوق مرضى يغيّر عالم الصحة في البلاد."

 

heightقد يهمك ايضا