اغلاق
اغلاق

مفعال هبايس يستثمر نحو 1.7 مليون شيكل لصالح غرف راحة واسترخاء للطواقم الطبية التي تواجه الحرب على كورونا 24 ساعة في اليوم

WAZCAM, تم النشر 2020/11/16 15:02

يواصل مفعال هبايس والحكم المحلي التجند للجهود الوطنية وتوسيع نطاق المساعدة للمستشفيات والطواقم الطبية في البلاد

مفعال هبايس يستثمر نحو 1.7 مليون شيكل لصالح غرف راحة واسترخاء للطواقم الطبية التي تواجه الحرب على كورونا 24 ساعة في اليوم

ستتضمن الغرف مناطق جلوس واستراحة ومعدات مطبخ وأثاث ومعدات رياضية وألعاب ترفيهية والمزيد

 

 

كجزء من التجند للجهد الوطني في مواجهة أزمة كورونا ، قدم مفعال هبايس والحكم المحلي قبل عدة أشهر حزمة مساعدات فورية بقيمة 36 مليون شيكل لـ 26 مستشفى في جميع أنحاء البلاد لتحويل الأجنحة الموجودة إلى أجنحة مخصصة لكورونا من أجل السماح للمرضى بأقصى سرعة ودقة وكفاءة في العلاج وتقليل العبء على مختلف الأقسام وغرف الطوارئ المزدحمة بالفعل ومن منطلق إدراك أن تعزيز المنظومة الطبية في هذا الوقت هو حاجة ملحة.

لهذا الغرض ، صادق مجلس إدارة مفعال هبايس والحكم  المحلي على ميزانية خاصة لغرض تجهيز غرف الاستراحة والاسترخاء لصالح تعافي الطاقم الطبي والمساعدين الطبيين. تبلغ تكلفة المشروع حوالي 1.7 مليون شيكل لتخصيص غرف للراحة والاسترخاء في حوالي 32 مستشفى عام في جميع أنحاء البلاد (القائمة ستحددها وزارة الصحة) وكذلك لمركز التحكم الوطني لقيادة الجبهة الداخلية وستتضمن الغرف:  زوايا جلوس، أثاث للمطابخ الصغيرة، الأجهزة الرياضية، الألعاب الترفيهية والمزيد.

 

 

يقول السيد أفيغدور يتسحاكي ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس : يواصل مفعال هبايس حشد جهوده للجهد الوطني وتعزيز نظام الطوارئ في هذا الوقت في عموم البلاد ، لأفضل جاهزية للمستشفيات والطاقم الطبي لمواصلة علاج مرضى كورونا. من بين أمور أخرى ، حزمة مساعدة فورية تبلغ حوالي 36 مليون شيكل للمستشفيات في جميع أنحاء البلاد. من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى الاستمرار في دعم المستشفيات والطواقم الطبية الذين يعملون ليل نهار من أجلنا جميعًا كمقاتلين في طليعة الكفاح ضد كورونا. أتمنى مخلصًا أن يساعدهم هذا المشروع المبارك على تجاوز هذه الفترة الصعبة والشعور باحتضاننا لهم نحن وجميع المواطنين للعمل الرائع الذي يقومون به ".

 

 

حاييم بيبس ، رئيس مركز الحكم المحلي ورئيس بلدية موديعين مكابيم رعوت: إنشاء غرف استراحة وغرف استرخاء للطاقم الطبي هو خطوة أخرى تهدف إلى التخفيف على الطاقم الطبي الذي يعمل ليل نهار ، ومنحهم القوة لمواصلة تقديم أفضل رعاية لمواطني إسرائيل. ستواصل الحكومة المحلية العمل في كل مكان وبكل الوسائل لصالح جميع سكان إسرائيل "

 

heightقد يهمك ايضا