اغلاق
اغلاق

نتنياهو لمنصور عباس: الخطة الحكومية لمكافحة الجريمة ستوضع على طاولة الحكومة للمصادقة عليها خلال أسبوعين

WAZCAM, تم النشر 2020/11/09 16:30

نتنياهو لمنصور عباس: الخطة الحكومية لمكافحة الجريمة ستوضع على طاولة الحكومة للمصادقة عليها خلال أسبوعين

 

أعطى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو خلال مشاركته في جلسة اللجنة البرلمانية الخاصة لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي برئاسة د. منصور عباس، تعليماته لمدير عام مكتبه بأن تتم مناقشة اقتراح الخطة الحكومية لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي مع قيادات المجتمع العربي، والاستماع منهم لملاحظاتهم عليها، وتقديم التفاهمات له خلال أسبوعين من أجل المصادقة على الخطة في جلسة الحكومة.

وكان النائب منصور عباس قد أصر خلال الجلسة أن يقوم نتنياهو بتحديد موعد لإقرار الخطة، وأن يتم الاستماع لملاحظات وتعديلات القيادة العربية ولجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، وهو ما تعهد به نتنياهو قبل أن يغادر الجلسة.

يذكر أن رئيس الحكومة أعطى تعليماته أيضا خلال الجلسة بأن تشكل لجنة لفحص أسباب تصاعد نسبة الشباب العرب العاطلين عن العمل، وتقديم توصياتها له خلال 6 أسابيع. 

رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الان في لجنة مكافحة العنف البرلمانية برئاسة النائب منصور عباس: "أحتاج إلى تعاونكم - نحن بحاجة إلى القيام بذلك كمهمة مشتركة ، فنحن نعمل حاليًا على تغيير وجه دولة إسرائيل والشرق الأوسط بأكمله بما يتعلق الأمر بالتعاون بين اليهود والعرب. الخيارات التي بدت خيالية يومًا ما تتحقق أمام أعيننا. ما نقوم به خارج حدود دولة إسرائيل يجب أن يتم في الداخل أيضًا.  بالتعاون يمكننا تحقيق أشياء رائعة هنا".

 النائبة د. هبة يزبك في لجنة مكافحة العنف البرلمانية بحضور رئيس الحكومة نتنياهو: "مسؤولية الحكومة ووزارة الأمن الداخلي مكافحة العنف والجريمة وجمع الأسلحة وليس قيادة المجتمع العربي. قرابة ٩٠ ضحية حتى اليوم والحكومة لا تريد أخذ أي مسؤولية، وهي المُطالبَة الحصّرية بفعل ذلك".

 

heightقد يهمك ايضا