اغلاق
اغلاق

إن كنتم تعانون من العلامات التالية.. حان الوقت لتغيير صندوق المرضى

WAZCAM, تم النشر 2020/11/02 14:22

إن كنتم تعانون من العلامات التالية.. حان الوقت لتغيير صندوق المرضى :

قبل اتخاذ أي قرار في الحياة، علينا التفكير، القيام بالفحص والمقارنة، إن كان ذلك من أجل شراء سيارة جديدة، أخذ قرض، أو عند شراء أي غرض وغيرها. لكن بما يتعلق بصحتنا، مثل اختيار صندوق المرضى، فمعظمنا منتسب لصندوق المرضى الذي قام الأهل بتسجيلنا فيه عندما كنا صغاراً.

الفترة الأخيرة أجبرتنا على القيام بتغييرات في حياتنا، وهذه فرصة مناسبة للتفكير بمسارات جديدة، اتخاذ قرارات مدروسة واختيار الأمور المناسبة لنا على الصعيد الصحي، الاقتصادي وغيرها، ومنها فحص مدى الرضا من صندوق المرضى المنتسبين له.

إن خاب ظننا، أكثر من مرة من عمل الأطباء أو من قلة المهنية في صندوق المرضى، فهذا الأمر بمثابة إشارة لتغيير صندوق المرضى. ربما ليس لديكم الأدوات لقياس مستوى المهنية الطبية، لكن تستطيعون فحص نسبة الأطباء المختصين في كل واحد من صناديق المرضى والاقتراب خطوة إضافية نحو خطوة مدروسة.

 

للانضمام لخدمات مكابي , اضغطوا على الصورة

عند اختيار صندوق مرضى جديد – افحصوا مدى انتشار العيادات والأطباء المهنيين في منطقة سكنكم وافحصوا عدد الأطباء المتخصصين، في المجالات المتعلقة بكم، الفعاليات العامة في العيادات. هذا الفحص يمنحكم مؤشرا أوليا بخصوص مدى توفر الأدوار.

 

اختيارات مفهومة ضمناً

أظهر استطلاع رضا الزبائن الذي أجرته وزارة الصحة ومعهد بروكدايل للأبحاث أن ما لا يقل عن %93 (!) من مؤمني مجموعة مكابي الصحية، عبروا عن مستوى عالٍ من الرضا من خدمات الصندوق وكذلك من إتاحتها. فليس غريباً أن مكابي حظيت خلال السنوات الثلاث الماضية بزيادة كبيرة في عدد المؤمنين الجدد.

توفر مكابي تلبية شاملة - 360 للاحتياجات لجميع الخدمات الطبية بمهنية كاملة - من طب الطوارئ إلى الطب المكمل. إلى جانب الخدمات التي اعتدتم على تلقيها من صناديق المرضى. في مجموعة الصحة الأفضل في البلاد، تحصلون على تلبية شاملة ومتكاملة لاحتياجاتكم بانتشار قطري مع %80 أطباء متخصصين وخدمات مكابي فارم و"مكابي-دنت" ومكابي طبيعي.

 

يتمتع مؤمنو "مكابي شيلي" من مجموعة امتيازات هامة وذات صلة بكل مرحلة في الحياة ومن بينها تمارين لياقة بدنية شخصية أو بمجموعات بتكلفة 23 ش.ج، %50 تخفيض على تقويم الأسنان، حوالي %70 تخفيض على العلاجات الطبية المكملة، سلة حمل واسعة، تخفيضات كبيرة لشراء نظارات وعلاجات الليزر، عمليات تجميلية وغيرها.

لقد فهمنا أنه في العام 2020 لا حاجة للوصول إلى صناديق المرضى من أجل تلقي الخدمة. بمساعدة تطبيق وموقع مكابي، خدمات الأون-لاين، المتاحة 7/24 لمؤمني الصندوق والتي تتيح رؤية الملف الطبي، طلبات مباشرة من طبيب العائلة بكبسة زر، منظومة متطورة لتعيين الأدوار لطبيب العائلة و/أو للأطباء المتخصصين والخدمات الإدارية. بالإضافة إلى معيار خدماتي أون-لاين، كما تتوفر لخدمة مؤمني مكابي 3 تطبيقات خاصة إضافية: مكابي k – تطوير تكنولوجي مبتكر يجلب الذكاء الجماهيري إلى عالم الطب، من تحليل دقيق إلى الاستمرار في العلاج بواسطة مراسلة الطبيب. تطبيق لمتابعة الحمل، مع مجموعة من الشروحات عن مراحل الحمل المختلفة، الفحوصات التي ينصح القيام بها بكل أسبوع، وحتى المواد والتقارير التي تحتاجونها. مكابي كيدس هو تطبيق بمثابة مُساعِدة شخصية للوالدين – للتذكير بالتطعيمات، كما يتيح لكم التطبيق مراسلة الممرضة في مركز رعاية الأم والطفل أون-لاين، واستشارة طبيب الأطفال في كل لحظة – من خلال الهاتف أو الفيديو.

في النهاية، يتمتع مؤمنو مجموعة مكابي فقط بمراكز للحالات الطارئة بانتشار قطري واسع، وهي متاحة لخدمتكم في ساعات المساء والليل – وكذلك في نهاية الأسبوع ومساء أيام الأعياد.

 

heightقد يهمك ايضا