اغلاق
اغلاق

د. أحمد الطيبي: أقرّت الحكومة في جلستها اليوم تمديد خطة التطوير الاقتصادي ٩٢٢

WAZCAM, تم النشر 2020/10/25 17:51

رئيس كتلة القائمة المشتركة النائب د. أحمد الطيبي: أقرّت الحكومة في جلستها اليوم تمديد خطة التطوير الاقتصادي  ٩٢٢ لمدة عام إضافي .  خطة ٩٢٢ أُقرّت عام ٢٠١٥ وقلنا آنذاك أنها خطة حكومية في الاتجاه الصحيح ولكنها ليست كافية لسد حاجاتنا. 

اليوم  التمديد وهذه أيضًا خطوة  صحيحة ولكنها غير كافية إطلاقًا لأننا ما زلنا نعمل لاقرار خطة خماسية جديدة تسدّ قسما من حاجات المجتمع العربي في كافة المجالات وخاصة تلك التي لم تغطيها خطة ٩٢٢. 

أُودّ أن أُشيد بالعمل المشترك بيننا وبين اللجنة القطرية للرؤساء أمام وزيرة المساواة الاجتماعية  ميراف كوهين التي اصابت بقولها ان القرار هو حق لكم وليس منة من احد .  وقد   بذلت  الوزيرة جهداً كبيرًا والمديرة العامة لوزارتها السيدة ياعيل مبورخ. 

فقط هذا الجهد والعمل المشترك  وعشرات الاجتماعات هو الذي ساهم في إقرار التمديد.

طموحاتنا ومطالبنا أكثر ولكننا مستمرون في قضايانا الحارقة : قانون كامينتس وملف الجريمة وتشغيل الاكاديميين والشباب العرب وقضايا المعلمات والمعلمين وكذلك الخدمات الطبية والصحية  وغيرها. 

وكرئيس كتلة القائمة المشتركة أودّ التأكيد على أهمية العمل المشترك  فالقرار اليوم ليس بفضل ايمن عودة ولا منصور عباس ولا مطانس شحادة ولا احمد الطيبي وانما بفضل تكتل جهودنا معًا، مع الاخوة الرؤساء في اللجنة القطرية الذين يستحقون الاشادة  والتقدير.

heightقد يهمك ايضا