اغلاق
اغلاق

يافة الناصرة: الشرطة تقتحم منزل وتعيث به دمارا وتتسبب باصابة صاحبه بجراح خطيرة

WAZCAM, تم النشر 2020/10/16 21:20

افاد شهود عيان :" ان الشرطة قامت باقتحام منزل معاد عدنان ريحاني ابو مصطفى في حي مراح الغزلان ببلدة يافة الناصرة، وقامت بالقاء قنبلة مما تسبب باصابة صاحب المنزل وتم نقله الى المستستشفى للعلاج وقامت الشرطة بعمليات تفتيش مما تسبب بدمار وخراب للمكان وكل ذلك بحثا عن ابن صاحب البيت". 

وحول الموضوع قالت قريبة صاحب المنزل:" خلال الفجر داهمت قوات الشرطة مدججة بالاسلحة المنزل وقامت بتحطيم باب المدخل عند محاولة فتح صاحب المنزل لهم وقاموا بالقاء قنبله عليه مما تسبب باصابته بجراح ومنع اي احد من الاقتراب اليه وتهديد المتواجدين بالاسلحة مما تسبب بحالة من الهلع والخوف وقاموا بتكسير الممتلكات رغم ان احد المرضى مصاب بالقلب. الامر الذي قاموا به صعب جدا وبدون اي سبب، وبعد محاولات سمحوا للجيران بالاقتراب من صاحب المنزل ونقله بالاسعاف الى المستشفى للعلاج. حتى الان لا نعرف سبب كل ما حصل وسبب اعتقال الشاب ابن صاحب المنزل بهذه الطريقة الهمجية والمؤلمة، والتي انتهت باصابة خطيرة بدون اي سبب واجراء عملية جراحية من اجل العلاج، كما ان الشرطة رفضت الحصول الى المستشفى وتسجيل اقوال صاحب البيت وما حصل معه من معاناة وتصرف عنيف وخطير. 
واضافت:" في المستشفى تم اجراء عملية جراحية واخراج بقايا القنبلة من جسمه، ونحن نطالب بالتحقيق في هذا الموضوع ولماذا هذا العنف غير المبرر وخاصة ان العائلة لا دخل لها باي مشكلة مع ولا احد ولا طرف باي امر وهم عائلة مسالمة وطبيعية، وحسبنا الله ونع الوكيل".
وتسبب الامر بغضب عارم من قبل الأهالي حول كيفية اقتحام البيت والعبث بممتلكاته .

   

heightقد يهمك ايضا