اغلاق
اغلاق

إصابة حنان عشراوي بفيروس كورونا والوضع الصحي لعريقات مستقر

WAZCAM, تم النشر 2020/10/12 8:55

 

أعلنت دائرة الدبلوماسية والسياسات العامة الفلسطينية عن إصابة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي بفيروس كورونا. وقالت في بيان، عملاً بمقتضيات الصحة العامة، تعلن الدائرة تأجيل جميع ارتباطات د. حنان عشراوي وأنشطة الدائرة إلى أن تتماثل للشفاء.

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة تسجيل 422 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وثلاث وفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. وقالت إن قطاع غزة سجل 87 حالة، تلته القدس وضواحيها بـ 73، وتوزعت الحالات الأخرى على مناطق الضفة الغربية، كما أوردت وكالة «رويترز».

وأكدت كريمة أمين سر اللجنة التفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الدكتورة دلال عريقات، أن الوضع الصحي لوالدها مستقر، ولم يتعرض لأي مضاعفات. وقالت عريقات لـ"وفا"، إن العلامات الحيوية لوالدها مستقرة، وشهيته طبيعية، وحالته النفسية جيدة جدا، وحركته خفيفة، مضيفة أن نسبة الأكسجين نزلت قليلا، وأخذ نسب بسيطة جدا من الأكسجين.

وأشارت إلى أن أمين سر اللجنة التنفيذية أنهى سادس يوم من اصابته بفيروس كورونا، وغدا اليوم السابع يبدأ وضعه بالتشافي حسب ما أبلغه الأطباء.

heightقد يهمك ايضا