اغلاق
اغلاق

وفد المشتركة في "نوف هجليل" برفقة شحادة، بجولة تفقّدية ل- "نوف هچليل"

WAZCAM, تم النشر 2020/10/10 22:05

 

في أعقاب الحريق الذي شب في مدينة الناصرة والبلدات المجاورة، قام النائب د. امطانس شحادة عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، بجولة تفقّدية لمدينة "نوف هجليل" للاطّلاع على أوضاع الأهل في البلدة ولتفقّد المناطق المتضررة من الحريق.

 

قد كان برفقة شحادة، وفد عن القائمة المشتركة المحلية بمدينة "نوف هچليل"، واعضاء من فرع التجمع بالمدينة والمنطقة: عضو البلدية، د. رائد غطّاس، شكري عواودة، يزيد سليمان، عمّار طه ورشدي سلايم. 

 

هذا وقام الوفق بزيارة للمواطنين المتضررين، والذين اضطروا لترك بيوتهم بسبب الاضرار الناجمة عن الحريق، والتوجّه للفنادق المُعدّة خصيصًا لاحتوائهم وعائلاتهم.

 

كما والتقى الوفد مع رئيس البلدية رونين بلوت، الذي أطلع الوفد على معطيات بخصوص الأضرار الناجمة عن الحريق، وعلى السبل التي تنتهجها إدارة البلديّة للتعامل مع  الأزمة على أرض الواقع. 

 

وفي حديث للنائب د. امطانس شحادة أكّد على أهمية دور المواطنين العرب بالمدينة، على كافة المستويات وفي كل الجوانب، وخصوصًا القيادي والسياسي بالمدينة، لتنظيم عمليّة المساعدات والمعونات، وعن تقديمه لطلب بأن يتم بالاعتراف بالحرائق على أنها "كارثة طبيعيّة"، وذلك ليتسنّى للمتضررين بتلقي تعويضات ماديّة عن الخسائر بالممتلكات.

heightقد يهمك ايضا