اغلاق
اغلاق

ترامب لم يعلن نتائج فحوصاته لكنه سيجري اجتماعًا حاشدًا في حديقة البيت الأبيض اليوم

WAZCAM, تم النشر 2020/10/10 9:31

يجب على ترامب اعلان نتائج فحوصاته بعد خروجه من المستشفى لاثبات وجود نتائج سلبية لفيروس كورونا، وتساؤلات حول احتمال تلف رئوي نتيجة حمله الفيروس!

  

ينظم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اجتماعًا حاشدًا يتوقع ان يصل عدد الشاركين فيه الى 2000 شخص، في حديقة البيت الأبيض يوم السبت، تليها حملة انتخابية في سانفورد بولاية فلوريدا يوم الاثنين، حسبما قال الرئيس ترامب يوم الجمعة وأكد مسؤولون بالبيت الأبيض. ويعتبر هذا الحدث العام الأول للرئيس ترامب منذ أن أعلن ثبات إصابته بـ COVID-19،  بعد خمسة أيام فقط من خروجه من مركز والتر ريد الطبي العسكري في واشنطن، حيث تمت معالجته.

وقال طبيب البيت الأبيض شون كونلي يوم الخميس إنه يعتقد أن ترامب يمكنه العودة إلى المشاركات العامة في نهاية هذا الأسبوع. الا انه على الرغم من الأحداث المقررة، لا يزال يتعين على البيت الأبيض الإجابة عن الأسئلة المفتوحة المتعلقة بحالة الرئيس ترامب، والافصاح عن  نتيجة الاختبارت التي اجراها بعد خروجه من المستشفى، وهل كانت نتيجة اختباره سلبية؟! أو إذا ما كان يعاني من تلف رئوي من الفيروس؟!

ويقام الحدث يوم السبت في الحديقة الجنوبية بالبيت الأبيض حيث يتحدث ترامب من شرفة ترومان. وذكرت قناة ABC News أن المؤتمر سيشمل الناشط المحافظ كانديس أوينز ومجموعة "Blexit" التي تسعى لإقناع الناخبين السود بالانضمام إلى الحزب الجمهوري.

 

 

heightقد يهمك ايضا