اغلاق
اغلاق

النائب شحادة في جولة بباقة الغربية لتفقّد الأوضاع الاقتصاديّة في المدينة

WAZCAM, تم النشر 2020/10/09 0:18

النائب شحادة في جولة بباقة الغربية لتفقّد الأوضاع الاقتصاديّة في المدينة

استمرارًا لجولاته التي يقوم بها للبلدات العربية، زار اليوم، النائب د. امطانس شحادة، عن التجمّع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، ورئيس اللجنة الاقتصادية في المشتركة، مدينة باقة الغربية، وذلك بهدف الاطّلاع على الأوضاع الاقتصاديّة في المدينة، وللاستماع للمشاكل والمعيقات الاقتصادية التي تواجهها السلطات المحليّة والمصالح العربية، بأعقاب الإغلاق العام، ومتابعتها بمحاولة لإيجاد الحلول لها.


كما والتقى شحادة بالعديد من رجال الأعمال وأصحاب المصالح في المدينة، وبرئيس البلديّة السيّد رائد دقّة، حيث بحثا سبل التعاون بينهما في الجانب الاقتصادي، إذ تحضّر البلديّة في هذه الأيام خطة اقتصاديّة مفصّلة، للنهوض بالاقتصاد في المدينة بالعديد من المجالات، منها التشغيل وتطوير المنطقة الصناعيّة في المدينة، وهي المجالات التي يتابعها شحادة، ونهاية تطرّق دقّة لأوضاع المدينة في ظل الاغلاق العام بسبب الكورونا، وعن حجم الضائقة الاقتصادية في المدينة، وعن إمكانيّات المساعدة والتكافل الاجتماعي لحلّها.

وفي لقاءاته برجال الأعمال وأصحاب المصالح، قد استمع شحادة للمشاكل التي يعانون منها.

وصرّح النائب د. إمطانس شحادة، رئيس اللجنة الاقتصادية في المشتركة: كل هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج مُعد مسبقًا، وذلك لمحاولة الوقوف الى جانب أهلنا في هذه الظروف الصعبة، والمساعدة قدر الإمكان، ضمن الأدوات البرلمانية، وإيصال صوتهم ومعاناتهم، وبالتالي محالة إيجاد الحلول بالأساس للمشاكل الاقتصادية.

وأكمل شحادة: في كل لقاء أحث أصحاب المصالح ورجال الأعمال على تنظيم أنفسهم، ضمن أطر حسب مجال العمل، لأنه رغم صعوبة الظروف الا أنها فرصة جيّدة لنتنظّم ونعمل سويّا لنستغل القوة الكامنة لدى أصحاب المصالح ورجال الأعمال العرب.

heightقد يهمك ايضا