اغلاق
اغلاق

الحكم بالسجن ثلاث سنوات على أسترالي ضرب امرأة مُسلمة حامل

WAZCAM, تم النشر 2020/10/03 11:36

ستيب لوزينا اعتدى على رنا الأسمر بدون أي سبب في مقهى في سيدني بدون أي مبرر!!

كانت رنا الأسمر، وهي أم لأربعة أطفال، حاملًا في الأسبوع الثامن والثلاثين عندما وقع الهجوم في تشرين الثاني الماضي، كانت رنا جالسة في مقهى في سيدني، مُرتدية الحجاب، عندما اقترب ستيب لوزينا من طاولتها. وبعد أن تحدث معها لفترة وجيزة، لكمها لوزينا عدة مرات وداس على رأسها عندما سقطت على الأرض. وقتها، قفز أصدقاء رنا وآخرون من مقاعدهم لتقييده.

وزُعم أن لوزينا أدلى بتصريح عنصري قبل الهجوم غير المبرر. وأخبرت الأسمر Nine News أنها كانت تركز على حماية طفلها الذي لم يولد بعد. وأصيبت حينها بجروح طفيفة في الهجوم ولم يصب الجنين بأذى.

وقالت للصحفيين خارج المحكمة الشهر الماضي، إذا كان لديك النية في الإساءة جسديًا أو لفظيًا إلى شخص يبدو مختلفًا قليلاً عنك، فإن أستراليا ليست البلد المناسب لك.

بعد أشهر من الهجوم، كانت رنا الأسمر لا تزال تعاني من الآثار الجسدية والنفسية، حسبما قالت شقيقتها لشبكة Seven News، في يونيو حزيران الماضي.

وأقر لوزينا بأنه مذنب في الاعتداء، لكنه ادعى أنه ليس هجومًا عنصريًا أو معاديًا للإسلام. وقال لوزينا في المحكمة، أنا لا أكرههم، لكنني لا أتوافق معهم. ليس لدي قضية معهم. وحكم عليه يوم الخميس بالسجن ثلاث سنوات كحد أقصى، مع عدم الإفراج المشروط بعد مرور عامين على سجنه.

heightقد يهمك ايضا