اغلاق
اغلاق

زوج المغدورة شريفة أبو معمر من الرملة - سنلتقي بالجنة يا زوجتي العزيزة

WAZCAM, تم النشر 2020/09/04 20:13

كتب محمد أبو معمر، زوج المربية المغدورة شريفة أبو معمر من مدينة الرملة، والتي راحت ضحية إطلاق نار ليلة الاثنين الماضي، عبر صفحته على موقع فيسبوك "
رحمكِ الله يا زوجتي الغالية رحمكِ الله يا صديقة دربي يا امي يا اختي، يا اجمل ما رأيت بالكون يا أمة كاملة، يا جنة يا مجتمع كامل، يا كاملة الوصاف، يا برت امكِ وابيكِ وامي وابي، يا مربية يا مدرسة حياتي وحياة الاخرين، يا اغلى ما لي، لم تقصري إتجاهي بشيء، وقمتِ بواجباتكِ اتجاهي وتجاه الاخرين، قمتِ بواجبكِ كمُدرسة، حملتِ المدرسة فوق اكتافكِ، كنت تتواصلين مع الطلاب وتتوسلين اليهم كي يأتوا ليتعلموا في المدرسة وينالون الشهادة بآخر السنة، يا ما كنت تقدمين الدواء لأبي وتهتمين به وتقولي هذا ابي مثل ما هو أبيك.
انا كثير الفخر بكِ و بأعمالك .. حسبي الله ونعم الوكيل، أنا متأكد وعلى يقين أن الله سيأخذ حقكِ وحق اولادكِ، أسأل الله الذي لا اله الا الله هو أن يرينا قدرته على كل من تآمر ودبر هذا العمل.
لنا لقاء بالجنة ان شاء الله يا زوجتي العزيزة، اسأل الله ان يغفر لكِ ويرحمكِ ويسعدكِ كما اسعدتني بالدنيا وأن يبركِ كما بريتِ امكِ وابيكِ واهلي. وحسبي الله والنعم والوكيل.

 

heightقد يهمك ايضا