اغلاق
اغلاق

مجموعة ربيع صيف 2020 من essence

WAZCAM, تم النشر 2020/08/27 11:29

 

مجموعة ربيع صيف 2020 من essence

MY SKIN PERFECTOR

منتجات essence لربيع/ صيف 2020 تتيح لكل شابة التمتع بالمظهر المفضل لديها. مجموعة My Skin Perfector مكوّنة من ظلال عيون بألوان متالية(معدنية) قوية، أداء ممتاز للمسكارات وحتى الشيمر اللامع وأحمر الشفاه الماط، انها المجموعة لمحبّي الجمال الحقيقي التي انتظرتموها.

للعيون:

the ROSE edition eyeshadow palette

مجموعة ظلال عيون بألوان ماط وبلورية هي النجمة الحقيقية: ألوان مجموعة روز المذهلة مثالية لمكياج النهار والمساء. مناسبة لكل ألوان البشرة، تبقى لفترة طويلة ولونها قوي للغاية. 

مسكارا maximum DEFINITION mascara waterproof لرموش أولترا طويلة وثابتة لفترة طويلة

فرشاة مرنة جدًا ودقيقة، مقاومة للمياه تضاعف حجم الرموش بشكل كبير وملفت. تبقى طيلة النهار وتصمد خلال التمارين الرياضية أو على شاطئ البحر، المسكارا تثبت نفسها!

مسكارا BYE BYE PANDA EYES!

إضافة حجم للرموش دون الحاجة لعدة مسحات! تركيبة مسكارا BYE BYE PANDA EYES! خالية من الزيوت ونباتية! المسكارا لا تلوّن الرموش بالأسود فقط، بل تلفّ كل رمش على حدة بنعومة وتمنحه مظهرًا يوميًا مثاليًا. والأهم من ذلك: المسكارا ثابتة ويمكن إزالتها بالمياه الدافئة دون استخدام مزيل المكياج!

للوجه:

My SKIN PERFECTOR TINTED PRIMER

برايمر سهل الامتصاص بملمس مخملي (موس) يمنح تغطية طبيعية للبشرة، يمكن استخدامه كأساس للمكياج أو دمجه مع الميك أب.

 

my SKIN PERFECTOR LOOSE FIXING POWDER

بودرة لاستكمال مظهر ماط، بمساعدة حبات اللؤلؤ فيها والدمج بين المساحيق، تتقلص المسامات في الوجه وتتوازن الأصباغ ليحصل الوجه على مظهر موحد. يمكن استخدام البودرة النباتية لوحدها للحصول على مظهر طبيعي وناعم أو فوق الميك أب لصقل المظهر.   

للشفاه: 

PERFECT matte lipstick

مجموعة ألوان ماط قوية وبارزة للشفتين، سهلة الدهن وطرية الملمس، تترك خلفها مظهر الماط الثابت. وأفضل ما بها: تشكيلة الألوان تأتي بألوان نيود وحتى الأحمر والخوخيّ، إن كنتِ من عشاق موضة الماط، ستجدين اللون الذي يناسبك حتمًا.

 

heightقد يهمك ايضا