اغلاق
اغلاق

بنك هـﭙـوعليم لصالح المصالح التجارية الصغيرة ويتعاون مع شركات رائدة في السوق بمبادرة "نشتري محلي"

WAZCAM, تم النشر 2020/08/23 13:46

بنك هـﭙـوعليم لصالح المصالح التجارية الصغيرة ويتعاون مع شركات رائدة في السوق بمبادرة "نشتري محلي"

" نشتري محلي " من أجل تقوية المصالح المتضررة من أزمة الكورونا ويعرض عليهم رزمة امتيازات ومساعدات لمواجهة الأزمة. هذا الأسبوع إدارة البنك وما يقارب 100 من المشاهير والمؤثرين خرجوا للتجول بين المصالح التجارية الصغيرة في أنحاء البلاد

 

على ضوء جائحة الكورونا، وفي خطوة لتشجيع الشراء من المصالح المحلية  - "نشتري محلي" بقيادة بنك هـﭙـوعليم، زار ما يقارب 100 من المشاهير والمؤثرين من مجالات مختلفة حوانيت محلية اعتادوا التسوق فيها.

في إطار الزيارات التي أجريت هذا الأسبوع، ساعد المؤثرين في انكشاف هذه المصالح التجارية المتأثرة من أزمة الكورونا للجمهور. بالإضافة لهذه الزيارات، أجريت زيارات من إدارة بنك هـﭙـوعليم  للمصالح لكي يوفروا لهم استشارة ودعم بهذه الفترة.

 

بدأ بنك هـﭙـوعليم في الآونة الأخيرة بحملة "نشتري محلي" لتشجيع الشراء من المصالح المحلية التي تضررت من أزمة الكورونا. الجزء الأول من الحملة يشمل رزمة مرافقة واستشارة للمصالح الصغيرة وللمستقلين، زبائن بنك هـﭙـوعليم، إن كان في المسارات المالية أو بامتيازات للترويج الديجيتالي للمصلحة، يشمل بناء موقع وشراء تشكيلة خدمات لإبراز المصلحة. في الجزء الثاني من الحملة، سيقدم البنك منصة لأصحاب المصالح الصغيرة المحلية بواسطة فعالية ستكسب المصالح تسويقًا في قنوات ميديا مختلفة، كما سيتمكن أصحاب المصالح تقديم امتيازات وقسائم من مصلحتهم التجارية لكافة زبائن البنك عن طريق منصة امتيازات البنك.

من أجل ذلك تعاون البنك في الأسابيع الأخيرة مع مجموعات كبيرة في البلاد والعالم، وشكل رزمة حلول وأدوات ستجلب انكشاف وتسويق للمصلحة. الحلول والأدوات التي شملت في رزمة الامتيازات لزبائن بنك هـﭙـوعليم هي:

·        Wix: شركة ضخمة بملكية إسرائيلية لبناء مواقع للمصالح الصغيرة –

خدمات بناء موقع للمصلحة بـ %50 تخفيض لبناء وصيانة موقع لمدة سنة، واحدة من عدة مسارات ﭘـريميوم. إمكانية اختيار بناء أوتوماتيكي لموقع أو بناء ذاتي، يشمل إمكانية تحديد موقع شروة في نظام سداد حسابات.

·        easy: منصة إسرائيلية لترويج المصالح المحلية – خدمات تسويق وترويج للمصلحة في الموقع وفي تطبيق easy. ترويج لشهر مجانًا بقيمة 400 شاقل الذي سيحلق بالمصلحة إلى أماكن مرتفعة في قائمة المصالح ويجلب أقصى درجات الانكشاف.

·        Google: خدمات تسويق وترويج في الانترنت – خدمة Google Ads لترويج المصلحة في ﭼـوﭼـل. دفع 100 ش.ج والحصول على 300 ش.ج إضافيين ("ادفع 100 احصل على 300").

·        Gett Delivery: خدمات توصيل للمصالح – 40 شاقل هدية للتوصيل الأول وقائمة أسعار توصيلات مخفضة خصيصًا لزبائن بنك هـﭙـوعليم ليتمكنوا من البدء بإرسال منتجات في التطبيق أو في الموقع.

 

·        Fiverr: منصة تجارة عالمية بملكية إسرائيلية – تخفيض %10 على الشروة الأولى من الخدمات المعروضة من قبل مقدمي الخدمات على المنصة (يشمل تصميم لوﭼـو للمصلحة، تعديل ﭬـيديوهات ترويجية والمزيد). بالإضافة، إتاحة دخول إلى كورس أونلاين مجاني، لأهداف إثراء وكذلك لتحسين المهنية والتدريج في الموقع من أجل أصحاب المصالح.

·        خدمات مرافقة من طاقم ألون ﭼـال – مجموعة لقاءات جماعية في الزوم ومقابلات شخصية مع المدربين التجاريين لألون ﭼـال ومرافقة شخصية لتقديم أدوات ومعرفة لتحسين استقرار المصلحة بعد الخروج من الأزمة. الخدمة تعطى بتخفيض حصريًا للزبائن التجاريين في بنك هـﭙـوعليم.

·        كما وسيتمكن أصحاب المصالح زبائن بنك هـﭙـوعليم الاشتراك في فعالية ستمكن المصالح من الحصول على امتياز للتسويق مجانًا، في الميديا المحلية مثل الجرائد المحلية وراديو المنطقة.

·        بالإضافة سيتمكن أصحاب المصالح من تقديم امتيازات وقسائم من مصلحتهم لكافة زبائن البنك عن طريق منصة امتيازات البنك.

·        سينطلق البنك مع إرشادات ديجيتالية من مركز النمو المالي لمرافقة المصالح في الخدمات الجدد. بالإضافة يقدم البنك رزمة خدمات تشمل حلول اعتماد متقدمة التي طورت خصيصًا من أجل الوضع ومواجهة أزمة السيولة للمصالح في زمن الكورونا.

أوفير أوحانا مدير قسم العمليات البنكية الاستهلاكية في بنك هـﭙـوعليم: "خاصة بهذه الأيام التي نمر بها في أزمة صحية واقتصادية عالمية، هذه فرصة لجميعنا معًا للعمل على الوحدة الاجتماعية لتقوية الاقتصاد المحلي. قدرة كل شخص فينا في المساهمة بجزء لتشجيع الاستهلاك الذي سيحرك السوق، ستساهم في فعالية المصالح، تشغيل العمال، تشغيل المزودين ومقدمي الخدمات الذين سيساعدون على المساهمة في النمو الاقتصادي لدى الجميع".

الحصول على الامتيازات هي لزبائن البنك المستحقين بحسب شروط أنظمة الامتياز المحدد الموجودة في موقع البنك وشروط الاستخدام لدى مقدم الامتياز، لفترة الحملة وبمخزون محدود. لتفاصيل إضافية ابحثوا פועלים לעסקים أو اتصلوا على *2410

 

heightقد يهمك ايضا