اغلاق
اغلاق

فرض إغلاق لمدة شهر على كفر قاسم اعتبارا من الغد بسبب تفشي الكورونا

WAZCAM, تم النشر 2020/08/15 10:31

قررت بلدية كفر قاسم فرض اغلاق لمدة شهر واحد اعتبار من يوم غد وإلغاء الاعراس والتجمعات في ظل ارتفاع نسب الإصابة بالكورونا. وجاء في بيان صادر عن البلدية ان رئيسها المحامي عادل بدير على اتصال مارثوني مع جميع الجهات الرسمية بما فيها الجبهة الداخلية ووزارة الصحة والشرطة، بهدف التخفيف من الاغلاق قدر المستطاع. وذكر ان مئة واربعا وثلاثين حالة إصابة جديدة سجلت في كفر قاسم.

يركا: افتتاح محطة أخرى لفحوصات الكورونا

وفي يركا يتم اليوم افتتاح محطة أخرى للفحص، وعقد أمس اجتماع بين مجلس يركا المحلي وقائد قيادة الجبهة الداخلية لبحث سبل احتواء الوباء وممثلين اخرين تم خلاله التشديد على ان نجاح الجهود يتوقف على السكان ويجب التصرف بالمسؤولية الشخصية والاسرية.

وكانت وزارة الصحة قد أفادت أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ حتى مساء امس الجمعة 91080، بينهم 665 وفيّات. ومن مجمل الإصابات هناك 375 وصفت حالتهم خطيرة و 108 مربوطين بجهاز التتفس الإصطناعي، و 66965 تماثلوا للشفاء، علما أن المرضى حاليا عددهم 23450".

عدد وفيات الكورونا في العالم يتجاوز ربع مليون

وعالميا يزيد عدد المتوفين من جراء اصابتهم بالكورونا عن ربع مليون شخص فيما يقارب عدد المصابين واحدا وعشرين مليونا. وتتصدر البرازيل عدد الوفيات تليها تباعا الولايات المتحدة وبيرو. وفي غضون ذلك أصدر رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسن تعليماته بإعادة فتح الاقتصاد البريطاني نظرا للتراجع الحاصل على عدد الإصابات بالفيروس.

 

heightقد يهمك ايضا